سرقة منتخب سويسرا بفندق الإقامة قبل ثُمن نهائى يورو 2024

الإثنين، 24 يونيو 2024 09:46 م
سرقة منتخب سويسرا بفندق الإقامة قبل ثُمن نهائى يورو 2024 منتخب سويسرا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تعرُّض فريق تحليل الأداء بالجهاز الفني لمنتخب سويسرا للسرقة من فندق إقامة الفريق بمدينة دولسدورف وسط حالة من الضيق الشديد، نتيجة أهمية المسروقات التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" فإن فريق تحليل الأداء في المنتخب السويسري تعرض للسرقة داخل فندق الإقامة عبارة عن 3 أجهزة كمبيوتر محمولة، وعددًا من الشاشات الخاصة بعملهم.

وقال أدريان أرنولد مسؤول بالاتحاد السويسري: "أستطيع أن أؤكد أن ثلاثة أجهزة كمبيوتر محمولة تابعة لموظفي المنتخب السويسري سُرقت من الفندق وتم إبلاغ الشرطة"، ضمن حوادث يورو 2024.

وأوضح التقرير أن السويسريين يفضلون عدم الكشف عن التكتيكات القيمة وتحليلات اللعبة التي تمت سرقتها. ومع ذلك، أوضح المتحدث باسم الاتحاد السويسري أدريان أرنولد: "البيانات ليست من النوع الذي نحتاجه على الفور لتحليل دقيق في البطولة. إذا كان الهجوم على بيانات المنتخب السويسري، فهو هجوم على الفريق الخطأ".

وشدد التقرير على أن كاميرات المراقبة بالفندق سجلت مرتكبًا واحدًا على الأقل مشتبهًا به. الشرطة تبحث عنه.

وقالت هارييت إيفرسماير، المتحدثة باسم ماريتيم، لصحيفة بيلد: "بالطبع نحن نتعاون مع سلطات الشرطة المسؤولة، التي تم تسليم الصور والفيديو إليها على الفور".

يحتل منتخب ألمانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط وحسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من يورو 2024 فى وقت سابق، فيما يأتي منتخب سويسرا فى الوصافة برصيد 5 نقاط ليرافق الماكينات الألمانية لدور الستة عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة