دوريفال يعلن تشكيل منتخب البرازيل ضد كوستاريكا مبكرًا وعودة ميليتاو

الإثنين، 24 يونيو 2024 06:38 م
دوريفال يعلن تشكيل منتخب البرازيل ضد كوستاريكا مبكرًا وعودة ميليتاو دوريفال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب  البرازيل، تشكيل السامبا أمام كوستاريكا في مستهل مشوار المنتخبين ببطولة كوبا أمريكا 2024، بمشاركة المدافع إيدير ميليتاو، والظهير جيليرمي أرانا.

البرازيل ضد كوستاريكا

وقال دوريفال في مؤتمر صحفي قبل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا التي ستقام فجر اليوم الاثنين، "هذه هي التشكيلة التي ستبدأ المباراة، وتضم إيدير ميليتاو، وأرانا، هذان هما التعديلان الوحيدان".

وبالتالي، ستكون تشكيلة البرازيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: دانيلو، ميليتاو، ماركينينوس، أرانا.

الوسط: برونو جيمارايش، جواو جوميز، لوكاس باكيتا.

الهجوم: رافينيا، فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

البرازيل ضد كوستاريكا

وتلعب البرازيل في كوبا أمريكا 2024 ، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كولومبيا، باراجواي، وكوستاريكا.

وبحسب المدرب دوريفال جونيور فان جيلهيرمي أرانا لاعب فريق أتلتيكو مينيرو سيحل محل زميله ويندل لاعب بورتو، وفي الدفاع سيلعب إدير ميليتاو في مكان لوكاس بيرالدو.

وتابع مدرب البرازيل، "لقد أجرينا بعض التغييرات على التشكيل وفي المباراتين الأوليين، والتي كانت مهمة لمعرفة كيفية انسجام اللاعبين معًا. كانت المباريات الودية ضرورية، لاختبار المزيد من الأسماء. وأن التشكيلة الأساسية هي على وجه التحديد، مع ميليتاو وأرانا، ومع أليسون، فيما يتعلق بالمباريات الأولى لهذا المنتخب.

وبالتالي، فإن الظهور الأول للبرازيل سيضم أليسون، دانيلو، إيدير ميليتاو، ماركينيوس وجويلهيرمي أرانا. برونو جيماريش، جواو جوميز و لوكاس باكيتا؛ رافينها ورودريجو وفيني جونيور.

ويستهل منتخب البرازيل مشواره فى بطولة كوبا أمريكا 2024 بمواجهة منتخب كوستاريكا في الرابعة فجر الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب صوفى بمدينة إنجليووود فى كاليفورنيا، فى البطولة المقامة على ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبى باراجواى وكولومبيا اللذين يلتقيان فى الواحدة فجرًا على ملعب إن آر جي ستاديوم فى تكساس.

البرازيل ضد كوستاريكا

يدخل منتخب البرازيل مباراة اليوم في مستهل مشواره نحو اللقب العاشر فى تاريخه، بعدما خسر النهائى الأخير وسط جماهيره أمام الأرجنتين، ويسعى السليساو لمحو ذكرياته السيئة في الولايات المتحدة عندما ودع كوبا أمريكا من دور المجموعات التي أقيمت على الأراضى الأمريكية للمرة الأولى في 2016، ومنذ خسارة المنتخب البرازيلي بهدف نظيف أمام بيرو في مرحلة المجموعات بنسخة كوبا أمريكا عام 2016، لم يتلق الفريق أي هزيمة في 7 مباريات متتالية خلال الدور الأول من الكوبا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة