تعرف على إجراءات وتفاصيل اللقاء المفتوح للمواطنين بديوان حى شرق المنصورة

الإثنين، 24 يونيو 2024 04:09 م
تعرف على إجراءات وتفاصيل اللقاء المفتوح للمواطنين بديوان حى شرق المنصورة جانب من اللقاء المفتوح مع مواطني حي شرق المنصورة
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل محمد أمين الدمرداش، رئيس حى شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، المواطنين فى اللقاء المفتوح بديوان عام الحي؛ للاطلاع، والاستماع إلى شكواهم، وسرعة حل مشكلاتهم، وتلبية مطالبهم.

وكلف الجهاز التنفيذى المختص لطبيعة الشكاوى، الذى يضم: رانيا الغنام، نائب رئيس الحى، والمهندسة رشا حاتم، مدير الإدارة الهندسية، وحنان عرفة، مدير العلاقات العامة والإعلام، وسلامة محمد، وكيل إدارة شئون البيئة، ومحمد حلمى، رئيس قسم الإشغالات، وهبة عوض، مدير خدمة المواطنين باتخاذ اللازم حيال كل شكوى.

وأوضح بأن مواطنة قد تقدمت بطلب رخصة، ومتضررة من التأخير، فأفادت مديرة الإدارة الهندسية بأنها طلبت من المواطنة استيفاء أوراق فصل حد مساحة لرخصة نيل، فكلف رئيس الحى مديرة الإدارة الهندسية بعمل استعجال لمديرية الري.

وأضاف بأنه قد كلف وكيل إدارة شئون البيئة بعمل حملة بالتعاون مع مدير قطاع النظافة؛ للمعاينة على الطبيعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه شكوى لمواطنة تتضرر فيها من إلقاء الجيران القمامة بمنزل مهجور، وأخرى لمواطن يتضرر من وجود حظيرة مواشى ملاصقه لمنزله، بالإضافة إلى شكوى مواطن يتضرر من إلقاء جارته القمامة بجوار منزله متعمدة؛ الأمر الذى يتسبب فى وجود حشرات وزواحف، وروائح كريهة.

وأشار إلى أن سبب رفض طلب مواطنة تقدمت بطلب كشك نظرا لظروفها هو عدم وجود أماكن شاغرة بنطاق الحي.

وأوضح رئيس الحى بأن يوم الإثنين من كل أسبوع هو اليوم المخصص للقاء المواطنين، والعمل مع الجهاز التنفيذى لتلبية طلباتهم، وحل مشكلاتهم.

 

 

جانب من اللقاء المفتوح مع مواطني حي شرق المنصورة

 

جانب من اللقاء المفتوح مع مواطني حي شرق المنصورة

 

جانب من لقاء رئيس حي شرق بالمواطنين في اليوم المفتوح
جانب من لقاء رئيس حي شرق بالمواطنين في اليوم المفتوح

 

خلال اللقاء المفتوح بحي شرق المنصورة
خلال اللقاء المفتوح بحي شرق المنصورة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة