مديرية التموين بشمال سيناء تكثف حملاتها للسيطرة على الأسواق والأسعار

الأحد، 23 يونيو 2024 02:00 م
مديرية التموين بشمال سيناء تكثف حملاتها للسيطرة على الأسواق والأسعار جانب من الحملات
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح رأفت العبد، مدير مديرية التموين بشمال سيناء، أن المديرية تكثف حملاتها التموينية للسيطرة على الأسواق والحد من ارتفاع الأسعار وملاحقة المخالفين والمتلاعبين.

وفي هذا الإطار، نفذت الأجهزة الرقابية بالمديرية، بالتعاون مع قسم مباحث التموين، حملة موسعة شملت المرور على الأسواق والمخابز والمحلات التجارية.


أسفرت الحملة عن تحرير 12 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بالشهادات الصحية.

وأكد العبد أن الحملات ستتواصل بشكل دوري لضمان التزام الجميع باللوائح والقوانين، وتحقيق الاستقرار في الأسواق، مضيفا، أنه تم تنفيذ حملة تموينية أخرى من الأجهزة الرقابية بالمديرية، بالتعاون مع قسم مباحث التموين، شملت المرور على الأسواق والمخابز والمحلات التجارية، وأسفرت عن تحرير 10 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بالشهادات الصحية. وأشار إلى أن الحملات التموينية ستتواصل على مستوى المحافظة.


كما أوضح العبد أنه تم تنفيذ حملة تموينية إضافية بمشاركة الأجهزة الرقابية بالمديرية وإدارة تموين العريش وقسم مباحث التموين ومديرية الطب البيطري ومديرية الصحة وجهاز حماية المستهلك. أسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بالشهادات الصحية، بالإضافة إلى تحرير 2 محضر إعدام، مشيرا إلى أن الحملات التموينية ستستمر في جميع أنحاء المحافظة لضمان التزام الجميع بالقوانين وتحقيق الاستقرار في الأسواق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة