في ثاني يوم من انطلاقها..

مدارس بورسعيد تواصل استقبال الطلاب لتنفيذ مباردة "متعة التعلم"

الأحد، 02 يونيو 2024 11:16 ص
 مدارس بورسعيد تواصل استقبال الطلاب لتنفيذ مباردة "متعة التعلم" جانب من المبادرة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن مدارس المحافظة فتحت أبوابها لاستقبال الطلاب في اليوم الثاني من بدء تنفيذ مبادرة "متعة التعلم"، والتي انطلقت أمس السبت، في 15 مدرسة على مستوى المحافظة، وذلك ضمن خطة المحافظة لمواجهة الدروس الخصوصية، وربط الطلاب بالمدرسة .

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن المبادرة تقدم مجموعة من الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة الصيفية، وتشمل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والقاء الشعر، والحاسب الآلي.

ووجه محافظ بورسعيد، بتوفير مناخ آمن للطلاب لتنفيذ مبادرة متعة التعلم لممارسة الأنشطة المتنوعة التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة، كما وجه بمواصلة الجهود لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية خاصة خلال العطلة الصيفية، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للطلاب خلال المبادرة.

هذا وكان محافظ بورسعيد، قد أعلن عن تخصيص مليون جنيها لتنفيذ مبادرة "متعة التعليم" لتلاميذ المرحلة الابتدائية، والتي تتضمن الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة، وتضم 15مدرسة علي مستوي المحافظة، لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية والفنية ورعاية الموهوبين خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك تحت إشراف نخبة من أكفأ المعلمين والموجهين.

الرسم على الوجه
الرسم على الوجه

 

أنشطة الطلاب
أنشطة الطلاب

 

بعض أنشطة الطلاب
بعض أنشطة الطلاب

 

جانب من الأنشطة
جانب من الأنشطة


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة