رئيسة حكومة مدريد فى احتفالية الميرنجى: هذا الفريق يمنحك ذكريات مدى الحياة

الأحد، 02 يونيو 2024 10:40 م
رئيسة حكومة مدريد فى احتفالية الميرنجى: هذا الفريق يمنحك ذكريات مدى الحياة رئيسة حكومة مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت إيزابيل دياز أيوزو رئيسة حكومة مدريد على حضور مراسم احتفال جمهور ريال مدريد بالإنجاز التاريخي الذي حققه ملك أوروبا وإسبانيا بإضافة اللقب الـ 15 في دوري أبطال أوروبا أمس السبت، بعد الفوز الصعب الذي حققه على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين، في نهائي ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتسلمت إيزابيل قميصاً لريال مدريد من قائد الفريق ناتشو فيرنانديز طُبع عليه كلمة الأبطال ورقم 15، لتحصل على عدة صور تذكارية مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز قبل أن تقرر ارتداء القميص والتحدث إلى الجمهور.

وقالت إيزابيل دياز أيوسو "أن تكون مشجعاً لريال مدريد فهو أمر رائع، فكل مباراة بمثابة عرض استثنائي. أن تكون مشجعاً للميرنجي يعني أن تكون لديك أحلام، ولا تخاف أبداً، هذا الفريق يمنحك ذكريات مدى الحياة".

أضافت "دعم ريال مدريد يعني ألا تستسلم أبداً، لقد طلبنا السحر، ثم شاهدنا داني كارفاخال يسجل برأسية. ريال مدريد صبغ شوارع لندن باللون الأبيض بعد فوزه على بوروسيا دورتموند الذي سكت جمهوره تماماً بعد أن سجل فيني جونيور الهدف الثاني".

وشددت المسؤولة الإسبانية صاحبة الـ45 عاماً  حديثها بترديد شعار ريال مدريد الشهير "التاريخ الذي حققته.. والذي ستحققه، هلا مدريد".

وكتبت إيزابيل في وقت لاحق عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس" قائلة: "نرحب بأفضل فريق كرة قدم في العالم في مجتمع مدريد، في بويرتا دي سول، منزل الجميع، شكراً ريال مدريد على نشر اسم مدريد إلى جميع أنحاء العالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة