عمرو الفقى عن اجتماعه مع المستشار تركى آل الشيخ: اجتماع مثمر وبناء

الأربعاء، 19 يونيو 2024 01:04 م
عمرو الفقى عن اجتماعه مع المستشار تركى آل الشيخ: اجتماع مثمر وبناء تركى أل الشيخ وعمرو الفقى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية صورتين من اجتماعه مع المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، علق عليهم بكتابة: "اجتماع مثمر وبناء مع المستشار تركى آل الشيخ والاتفاق على العديد من المشروعات المشتركة بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه".

 

عمرو الفقى مع تركى ال الشيخ
عمرو الفقى مع تركى ال الشيخ

من ناحية أخرى سبق وكشف المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية فى وقت سابق تفاصيل اجتماعه بممثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أجل التعاون السينمائى خلال الفترة المقبلة من خلال سلسلة من الأفلام الكبيرة.

وكتب المستشار تركى آل الشيخ وقتها على صفحته على فيس بوك: "عقدنا اليوم الاجتماع الثانى، اجتماع مثمر ومهم لـ صندوق Big Time للأفلام في مدينة جِدة في المملكة العربية السعودية مع الأخ العزيز أحمد بدوي ممثلاً عن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي والشركاء والمستثمرين السعوديين".

وأضاف آل الشيخ: "نتائج الاجتماع ستظهر للنور قريباً إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج، وتناقشنا عن خطوات الصندوق Big Time 2 للأفلام والذي قد يرى النور في آخر هذه السنة، gea داعمة لكل مبدع عربي وللانتاج القيم الذي يستمتع به الجمهور.

من جانبه علق عمرو الفقى الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاون الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي مع المستثمرين السعوديين برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية في إنتاج أفلام عربية جديدة تابعة لـ صندوق Big Time.. وكتب على صفحته ( تعاون مهم لدعم صناعة السينما).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة