تايلور سويفت تعزز الاقتصاد البريطانى بمليار جنيه إسترلينى

الأربعاء، 19 يونيو 2024 04:54 م
تايلور سويفت تعزز الاقتصاد البريطانى بمليار جنيه إسترلينى تايلور سويفت
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستعزز جولة Eras Tour العالمية لتايلور سويفت اقتصاد المملكة المتحدة بما يقرب من مليار جنيه إسترلينى (1.3 مليار دولار)، حيث ينفق المعجبون الأموال لرؤية نجمة الموسيقى الأمريكية، وفقًا لتقديرات بنك باركليز.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وقالت دراسة بعنوان "Swiftonomics" إن ما يقرب من 1.2 مليون معجب سيدفع كل منهم نحو 848 جنيهًا إسترلينيًا على التذاكر والسفر والإقامة والبضائع لمشاهدة المغنية وكاتبة الأغاني تؤدي عروضها في المملكة المتحدة على مدار 15 موعدًا صيفيًا، وهذا الرقم هو 12 ضعف المبلغ الذي ينفقه الشخص في ليلة عادية في البلاد، وفقًا لبنك باركليز.

وحافظ ألبوم تايلور سويفت الأخير The Tortured Poets Department على تصدره قائمة Billboard 200 للألبومات للأسبوع السابع على التوالى.

Taylor Swift's latest album, The Tortured Poets Department, has racked up its seventh straight week in the top spot on the Billboard 200 albums chart. The singer, 34, was pictured on her latest stop on The Eras Tour in Edinburgh, Scotland Saturday

وباع ألبوم الفنانة الحائزة على جائزة جرامى، 34 عامًا، 148 ألف أسطوانة للأسبوع الذى انتهى فى 6 يونيو، وفقًا لإحصائيات Luminate.

وانخفضت الأرقام الإجمالية للألبوم بنسبة 16% في أسبوع واحد، وأصبح هذا أول رقم قياسي يحقق هذا الإنجاز منذ ألبوم مورجان والين " One Thing at a Time had" الذي استمر لمدة 12 أسبوعًا في القمة العام الماضى والممتد من 18 مارس إلى 3 يونيو.

The newest offering from the Grammy-winning artist sold 148,000 equivalent album units for the week that concluded June 6, according to statistics from Luminate

وعلى جانب آخر أعلنت النجمة العالمية تايلور سويفت - فى وقت سابق - عن مفاجأة لجماهيرها في كل حفلة لها ضمن جولتها Eras Tour التي انطلقت في اليابان 7 فبراير الماضي، واستمرت في أستراليا وسنغافورة وأوروبا على مدار الأشهر التالية.

وبدأت سويفت جولتها في جلينديل بولاية أريزونا في شهر مارس بأغنية "Mirrorball" من ألبوم "Folklore" و"Tim McGraw" من ألبومها الأول الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا عام 2006، وقامت سويفت بجولتها  Eras Tour حول العالم، بدءًا من اليابان في 7 فبراير وتوالت بعد ذلك في أستراليا وسنغافورة وأوروبا المستمرة حتى شهر يونيو الجارى.

وسبق وفازت سويفت بجائزة أفضل ألبوم بوب صوتي في حفل توزيع جوائز جرامي عن ألبومها "Midnights"، وأعلنت - حينها - عن إصدار الألبوم الجديد في 19 أبريل بعنوان " The Tortured Poets Department".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة