نحس لوكاكو ودماء مبابى فى أبرز لقطات اليوم الرابع ببطولة يورو 2024

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 01:11 م
نحس لوكاكو ودماء مبابى فى أبرز لقطات اليوم الرابع ببطولة يورو 2024 دماء مبابي
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض روميلو لوكاكو مهاجم بلجيكا لسوء حظ خلال الخسارة أمام سلوفاكيا ببطولة أوروبا 2024 لكرة القدم، بينما تألق نيكولاى ستانسيو قائد رومانيا ولاعب ضمك أمام أوكرانيا.

وفيما يلى تستعرض وكالة أنباء العالم العربى أبرز لقطات من اليوم الثالث فى بطولة أوروبا "يورو" المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو.

لوكاكو
لوكاكو

 

نحس لوكاكو

أهدر لوكاكو عدة فرص خطيرة، منها فرصتان أمام المرمى مباشرة، واعتقد أنه أدرك التعادل لبلجيكا في مناسبتين، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدفين، الأول بداعي التسلل والثاني بسبب وجود لمسة يد على لاعب آخر في بناء الهجمة.

 

فوز نادر لرومانيا

حققت رومانيا فوزها الأول في بطولة أوروبا منذ 24 عاما، بالتفوق بثلاثية دون رد على أوكرانيا، وبالتحديد منذ الانتصار 3-2 على إنجلترا في نسخة 2000. وأظهرت رومانيا روحا قتالية واضحة، وخرجت بالانتصار رغم أنها استحوذ على الكرة بنسبة 29% فقط.

 

تألق لاعب ضمك

ظهر نيكولاي ستانسيو قائد رومانيا ولاعب ضمك خلال الفوز على أوكرانيا وسجل أحد أجمل أهداف البطولة بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء ليفتتح التسجيل، وحصل على جائزة أفضل لاعب ونال إشادة كبيرة من اللجنة الفنية المسؤولة عن اختيار الفائزين.

كانتي
كانتي

كانتي في كل مكان

عاد نغولو كانتي لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي لتشكيلة منتخب فرنسا الأساسية على حساب لاعبين كبار مثل إدواردو كامافينغا لاعب ريال مدريد الفائز بدوري أبطال أوروبا، وقدم كانتي أداء قويا بشكل جعل الاتحاد الأوروبي ينشر صورة له ويكتب تحتها "في كل مكان".

كيليان مبابي
كيليان مبابي

 

دماء مبابي

ساهم كيليان مبابي في فوز فرنسا 1-صفر على النمسا في افتتاح مشوارها ببطولة أوروبا بعدما أرسل تمريرة حولها ماكس فوبر بطريق الخطأ في مرماه، لكن الغريب أن لاعب ريال مدريد الجديد انفرد تماما بالمرمى في الشوط الثاني وأطاح بالكرة خارج الملعب، وابتسم مبابي بعد إهدار الفرصة وكأنه لا يصدق ما حدث، لكن مع الوصول إلى الدقائق الأخيرة انصب التركيز مجددا على قائد فرنسا، حيث عانى من نزيف بسبب كدمة فى الأنف بعد كرة مشتركة، وخضع للعلاج ثم دخل أرض الملعب وسقط أرضا ليحصل على بطاقة صفراء ويتم استبداله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة