صديق سفاح التجمع: المتهم أرسل لي صورًا خاصة لزوجته.. تفاصيل

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 01:15 م
صديق سفاح التجمع: المتهم أرسل لي صورًا خاصة لزوجته.. تفاصيل سفاح التجمع الخامس
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس، وزميل له لعدة سنوات، خلال عمله في مدرسة خاصة بمحافظة بورسعيد، إن المتهم بعد هروب زوجته منه، لسوء معاملته لها، وشروعه في قتلها عدة مرات، قرر تشويه سمعتها، فعثر على صور "خاصة" لها، وبدأ في إرسالها لأصدقائه.

أضاف صديق سفاح التجمع الخامس، أنه فوجئ برسالة هاتفية له، مرسلة من المتهم، وعندما فتحها فوجئ بصور "خاصة" بزوجته، فحذفها على الفور، واكتشف أن المتهم أرسل الصور لزملائه بالمدرسة، حتى يشوه سمعتها، خاصة أن الزوجة كانت تعمل بذات المدرسة التي يعمل بها، مشيرا إلى أن المتهم زيف العديد من الصور لزوجته، مستغلا مهارته في مونتاج الصور والفيديوهات، للإضرار بها.


وقال صديق سفاح التجمع، أن المتهم استغل مهارته في المونتاج، في إعداد مقاطع فيديو لتعليم اللغة الإنجليزية، ونشرها عبر قناته الخاصة بمنصة "تيك توك"، وهي القناة التي كان يحصل منها على أرباح كبيرة، مكنته عقب ذلك من شراء المواد المخدرة، والإنفاق على ضحاياه اللاتي أنهى حياتهن، داخل شقته بكمباوند في القاهرة.


وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، يوم 12 يونيو الجاري، تأجيل أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 16 يوليو المقبل، على أن تكون الجلسة المقبلة سرية، لسماع مرافعة الدفاع، وفض الأحراز وطالبات الدفاع.


وشهدت الجلسة حضور سفاح التجمع الخامس من محبسه إلى المحكمة مرتديا ملابس التحقيق البيضاء، حيث تم إيداعه في قفص الاتهام وبدأت الجلسة بتلاوة النيابة العامة قرار الإحالة المنسوب للمتهم.

التهم الموجة للمتهم
- قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

- حيازة مواد مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها.

- الاتجاز بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة