مورينيو: أشعر بالحزن لعدم رؤية رونالدو ومودريتش فى أمم أوروبا المقبلة

الإثنين، 17 يونيو 2024 03:03 م
مورينيو: أشعر بالحزن لعدم رؤية رونالدو ومودريتش فى أمم أوروبا المقبلة جوزيه مورينيو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق جوزيه مورينيو المدير الفني لنادى فناربخشة التركي، على مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 التى تقام في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو.

كان المدرب الإسكتلندي الأسطوري السير أليكس فيرجسون ومعه البرتغالي جوزيه مورينيو، قد حضر مباراة افتتاح كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة على ملعب "أليانز آرينا" بين منتخبا ألمانيا ضد اسكتلندا.

قال جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية: "أشاهد مباريات يورو 2024 بحزن، لأنني أعتقد أن توني كروس، ولوكا مودريتش، وكريستيانو رونالدو، هى بطولة أمم أوروبا الأخيرة بالنسبة لهم، أنا أقول الحزن بمعناه الحقيقي، لأن لاعبين مثلهم لا نراهم كثيرًا، وفي حالة كريستيانو ومودريتش، كانت كرة القدم لطيفة معهم وأعطتهم الفخر لكونهم الأفضل في العالم في بعض اللحظات، وأعتقد أن كروس لم يكتف بما هو عليه كلاعب، بالنسبة لي هو بالتأكيد لاعب رائع”.

وأضاف مورينيو: "عندما أقول الموهبة، لا أقصد الرجل الذي يمكنه الاحتفاظ بالكرة في الهواء لمدة ثلاث ساعات، أعني الموهبة الإبداعية بالمعنى الإيجابي ثم الطبيعي، الخصائص البدنية خاصة في الاتجاه الذي تسير فيه كرة القدم مع وجود العديد من المباريات والكثافة في اللعبة – إذا كان لديك الموهبة فقط ولكن ليس المتطلبات البدنية الأساسية في الحمض النووي الخاص بك، فلن تكون لاعبًا رائعًا وبعد ذلك ينجح الأمر ".

تابع جوزيه مورينيو: "الأمر يتعلق أيضًا بالجانب النفسي، يتعلق الأمر بامتلاك الكرات اللازمة للتواجد في اللحظة المناسبة، وتقديم المساعدة في لحظات الضغط في المباراة، عليك أن تكون شجاعًا وتتحمل المسؤولية عندما تأتي اللحظة الكبيرة”.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة