سكان منطقة الطوابق بفيصل يشكون من انقطاع المياه.. والشركة تؤكد انتظام الضخ.. فيديو

الإثنين، 17 يونيو 2024 08:02 م
سكان منطقة الطوابق بفيصل يشكون من انقطاع المياه.. والشركة تؤكد انتظام الضخ.. فيديو انقطاع المياه - أرشيفية
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد كبير من مواطني منطقة الطوابق بـ محافظة الجيزة، من انقطاع المياه لما يزيد عن خمسة أيام متواصلة، دون إنذار مسبق، مما أسفر عن تعطل أنشطتهم اليومية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ومعاناتهم مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

 

وأطلق عدد من مواطني منطقة الطوابق فيصل عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "هاشتاغ" #اعيدو_المياه_الى_الطوابق، #الطوابق_من_غير_مياه، معبرين عن غضبهم من انقطاع المياه لساعات طويلة يوميًا، ومطالبين بعودة الخدمة إلى صورتها الطبيعية.

وقال علاء كمال، يقطن في 6 شارع محمد عبد النبي من فتحي الموان الطوابق فيصل، إن خدمة المياه غير منتظمة في المنطقة منذ حوالي 15 يومًا، مشيرًا إلى إن الخدمة منقطعة منذ يوم الخميس الماضي، دون إبلاغهم مسبقًا عن الانقطاع حتى يتمكنوا من تدبير احتياجاتهم اليومية للشرب والأعمال المنزلية.

وأضاف خلال حديثه لـ"اليوم السابع" أن المياه عادت صباح اليوم الإثنين في الفترة من الساعة الخامسة والنصف صباحًا، وعادت وانقطعت الساعة التاسعة والنصف صباحًا، ومازالت منقطعة حتى الآن، مؤكدًا أن الوضع أصبح شاقًا خاصة وأنهم في موسم عيد الأضحى، مطالبًا بالتدخل لحل المشكلة.

ومن جانبها، أكدت شركة الجيزة لـ مياه الشرب والصرف الصحي انتظام الضغوط وضخ المياه بمنطقة الطوابق فيصل، وذلك منذ فجر اليوم، مشيرة إلى أن فرقة من المتابعة الميدانية قامت برصد وجود المياه بالشوارع وتبين وجود المياه بحالة جيدة بشارع أحمد ياسين وشارع الصفا والمروه وكعابيش والمنشيه طوابق شارع اللواء صبري والشهيد أحمد حمدي والعديد من الشوارع.

وأضافت أن فرقة المتابعة الميدانية رصدت بعض السلوكيات الخاطئة لاستخدامات المياه بغير الغرض، مهيبة بالمواطنين الحفاظ على المياه وعدم إهدارها.

وأوضحت الشركة أن الشكاوى التي وردت الأيام السابقة ناتجة عن زيادة الاستخدامات وارتفاع درجات الحرارة، إلا أن المحطات كانت تعمل بكامل طاقتها وضخ المياه للشبكات كان طبيعيًا، ولكن عادة ما تتأثر أطراف الشبكات ومناطق شبكات الجهود الذاتية في المناسبات ذات الاستخدامات العالية، مثل عيد الأضحى، بسبب أعمال ذبح الأضاحى والنظافة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة