أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. انفجارات فى رفح الفلسطينية.. وبوتين مستعد للتفاوض مع أوكرانيا بشروط.. ومقتل جندى إسرائيلي.. وانقلاب قارب بالهند.. وإطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية

الإثنين، 17 يونيو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. انفجارات فى رفح الفلسطينية.. وبوتين مستعد للتفاوض مع أوكرانيا بشروط.. ومقتل جندى إسرائيلي.. وانقلاب قارب بالهند.. وإطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية الشرطة الأمريكية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة لـ37337 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية قبل قليل، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37337 شهيدا و85299 مصابا.

الكرملين: بوتين لا يستبعد إجراء محادثات مع أوكرانيا لكن بشرط توفير الضمانات

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي بوتين لا يستبعد إجراء محادثات مع أوكرانيا لكن بشرط توفير الضمانات اللازمة لضمان مصداقية المفاوضات

انفجارات فى رفح الفلسطينية إثر إطلاق الاحتلال قذائف على عدد من الأحياء

أفادت قناة القاهرة الإخبارية بانفجارات في مدينة رفح الفلسطينية إثر إطلاق المدفعية الإسرائيلية قذائفها على عدد من أحياء المدينة.

مقتل جندى إسرائيلي من سلاح الهندسة خلال المعارك فى غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي من الكتيبة 601 من سلاح الهندسة خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة

فقدان 6 أشخاص إثر انقلاب قارب في نهر "الجانج" شرقي الهند

أعلن مسؤولون هنود اليوم الأحد فقدان 6 أشخاص إثر انقلاب قارب يحمل حجاجا من الهندوس في نهر "الجانج" بولاية "بيهار" الواقعة شرقي الهند.

رئيسة المفوضية الأوروبية تؤكد أهمية تحقيق سلام عادل ودائم فى أوكرانيا

جددت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، اليوم الأحد تأكيد أهمية تحقيق سلام عادل وشامل ودائم في أوكرانيا.

الشرطة الألمانية تطلق الرصاص على شخص يهاجم المارة بفأس فى مدينة هامبورج

أعلنت الشرطة الألمانية اليوم الأحد أنها أطلقت الرصاص على شخص كان يشهر فأسا وحاول مهاجمة المارة في مدينة "هامبورج" الواقعة شمالي البلاد.

مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين جراء إطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية

أعلنت الشرطة الأمريكية اليوم الأحد، مقتل شخصين وإصابة 4 أشخاص آخرين على الأقل جراء إطلاق نار وقع خلال احتفالية بمتنزه في مدينة راوند روك بولاية "تكساس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة