وفاة كامبل لاعب أرسنال السابق ورحيل حارس نادٍ إنجليزى فى ظروف غامضة

السبت، 15 يونيو 2024 02:12 م
وفاة كامبل لاعب أرسنال السابق ورحيل حارس نادٍ إنجليزى فى ظروف غامضة كيفن كامبل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فارق اللاعب الإنجليزي كيفن كامبل ، مهاجم أرسنال وإيفرتون السابق، الحياة عن عمر يناهز 54 عامًا بعد صراع مع المرض. وكان كامبل قد تم حجزه في المستشفى بعد إصابته بالمرض في وقت سابق من هذا الشهر.

ونشرت الوكالة الخاصة بإدارة أعمال كامبل بيانًا عبر حسابهم على موقع إكس جاء فيه: "هذا مؤلم حقًا، ارقد بسلام وهدوء كيفين كامبل. صديق حقيقي ورجل نبيل، أفكارنا مع أولاد كامبل وبقية أفراد عائلته".

وبدأ كامبل مسيرته من خلال أكاديمية أرسنال وانضم إليهم في سن 18 عامًا، وخاض 210 مباريات مع الفريق الأول للمدفعجية وسجل 55 هدفًا إضافة لصناعة 20 هدفا آخرين على مدار 10 سنوات.

وتُوج كامبل ببطولات كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين إضافة للدرع الخيرية الإنجليزية.

كما لعب كامبل لأندية إيفرتون، ليستر سيتي، نوتنجهام فورست، وست بروميتش ألبيون، كارديف سيتي في إنجلترا، وأيضا طرابزون سبور التركي.
 

ميلوول الإنجليزي يعلن وفاة حارسه في ظروف غامضة

كما أعلن نادي ميلوول الإنجليزي وفاة حارسه ماتيا ساركيتش، 26 عامًا، في ظروف غامضة ونشر موقع ميلوول الرسمي بيانًا أعلن من خلاله عن وفاة ساركيتش، حارس مرمى الفريق الأول.

وشارك ساركيتش في 33 مباراة مع النادي منذ انضمامه قادمًا من ولفرهامبتون في أغسطس 2023.

وكان ماتيا لاعبًا دوليًا في الجبل الأسود، وقد مثل منتخب بلاده في مناسبات عديدة، كما سبق له ولعب بصفوف فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.


وشارك ساركيتش في 8 مباريات مع منتخب بلاده، كما أنه سبق له وأن لعب مع فريق أستون فيلا وستوك سيتي وويجان، بينما كانت بداية مسيرته مع فريق أندرلخت البلجيكي.

ونشر ناديه في بيانه: "يتوجه الجميع في النادي بالشكر والتقدير إلى عائلة اللاعب وأصدقائه في هذا الوقت الحزين، ولن يدلي النادي بأي تعليق آخر في هذا الوقت ويطلب احترام خصوصية عائلة ماتيا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة