أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. استعدادات بمسجد نمرة أهم معالم مشعر عرفات لاستقبال ضيوف الرحمن.. واشنطن تفرض عقوبات على متطرفين إسرائيليين.. وترامب يتعاطف مع بايدن بسبب قضية نجله

السبت، 15 يونيو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. استعدادات بمسجد نمرة أهم معالم مشعر عرفات لاستقبال ضيوف الرحمن.. واشنطن تفرض عقوبات على متطرفين إسرائيليين.. وترامب يتعاطف مع بايدن بسبب قضية نجله حجاج بيت الله الحرام
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

واشنطن تفرض عقوبات على متطرفين إسرائيليين متهمين بإعاقة المساعدات إلى غزة

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، فرض عقوبات على مجموعة إسرائيلية متطرفة، متهمة بإعاقة توزيع المساعدات الإنسانية على الفلسطينيين فى غزة، بحسب وكالة "فرانس برس".

فصائل فلسطينية: فجرنا منزلا مفخخا في قوة إسرائيلية وأوقعنا أفرادها بغزة

قالت فصائل فلسطينة: فجرنا منزلا فخخ مسباق بقوة إسرائيلية وأوقعنا أفرادها بين قتيل وجريح شرق حي الزيتون بمدينة غزة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة بالأسلحة الصاروخية

أعلن حزب الله استهداف تجمع لجنود الاحتلال في منطقة خلة وردة بالأسلحة الصاروخية. حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 37266 منذ 7 أكتوبر

أعلن وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37266 شهيدا و85102 مصاب منذ 7 أكتوبر، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

استعدادات بمسجد نمرة أهم معالم مشعر عرفات لاستقبال ضيوف الرحمن.. صور

مع بزوغ شمس يوم التاسع من ذى الحجة، يبدأ حجاج بيت الله الحرام التوافد على مسجد نمرة الذى يعد من أهم المعالم الإسلامية فى مشعر عرفات وبه يصلى حجاج بيت الله صلاتى الظهر والعصر فى يوم عرفة جمعاً وقصراً اقتداء بالرسول -صلى الله عليه وسلم-.

تونس تلغى تأشيرة الدخول بالنسبة لحاملى جوازات السفر العراقية والإيرانية

أعلنت وزارة الخارجية التونسية، إلغاء تأشيرة الدخول إلى تونس بالنسبة لحاملي جوازات السفر العراقية في إطار السياحة التي لا تتجاوز 15 يوما (ولمرّة واحدة كل 180 يوما) شريطة الاستظهار بحجز فندقى.

الصحة السعودية تؤكد على الحجاج استخدام المظلات للوقاية من ضربات الشمس

أكدت وزارة الصحة السعودية على الحجاج استخدام المظلات الشمسية بشكل دائم؛ للوقاية من ضربات الشمس، خلال أداء مناسك الحج فى المشاعر المقدسة، مبينة أن موسم حج هذا العام يأتى مع ارتفاع درجات الحرارة على مكة المكرمة.

واشنطن بوست: الوضع الإنسانى فى غزة يشهد صعوبات أشد مع موجة حر قاسية

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أنه مع استمرار الجدل حول اقتراح وقف إطلاق النار الذى يهدف إلى وقف القتال فى قطاع غزة وتسهيل إيصال المساعدات، أصبح الوضع الإنسانى أكثر صعوبة مع موجة من الطقس شديد الحرارة.

مجلس الأمن يصدر قرارا يطالب "الدعم السريع" بإنهاء حصار الفاشر بالسودان ووقف القتال فورا

اعتمد مجلس الأمن الدولى، قرارا يطالب "قوات الدعم السريع" بوقف حصار مدينة الفاشر السودانية، كما شدد على الفورى للقتال ونزع السلاح وخفض التصعيد فى عاصمة ولاية شمال دارفور وما حولها.

ترامب متعاطفا مع بايدن بسبب قضية نجله: لحظة صعبة للغاية بالنسبة للأب

أظهر الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب جانبًا حساسًا وتفهمًا للصعوبات العائلية التى يواجهها خصمه السياسى الرئيس الحالى جو بايدن.

مجموعة السبع: دعم كامل لخطة الرئيس الأمريكى لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

أبدت مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى (G7) دعماً كاملاً لخطة رئيس الولايات المتحدة جو بايدن، بشأن السلام فى الشرق الأوسط.

هبوط اضطرارى لطائرة تقل وزير الدفاع الإيطالى بعد عطل مفاجئ

أوردت وكالة الأنباء الإيطالية (آكي) أن طائرة كانت تقل وزير الدفاع جويدو كروزيتّو هبطت إضراريا بعد حدوث عطل مفاجئ.

جو بايدن وقادة مجموعة السبع يحتفلون بعيد ميلاد المستشار الألماني.. فيديو

نشر المستشار الألماني، أولاف شولتس، مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع الانستجرام، حيث حيث احتفل رؤساء دول وحكومات مجموعة السبع ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين بعيد ميلاده.

الفوضى تعم مطارات بريطانيا بسبب قاعدة كمية السوائل المسموح للركاب بحملها

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على الفوضى العارمة التي تضرب مطارات المملكة المتحدة، بسبب قاعدة السائل 100 مل - وهى كمية السوائل التى يمكن للمسافر حملها معه فى حقيبة اليد.

مصرع 6 أشخاص جراء أمطار غزيرة وانهيارات أرضية فى ولاية سيكيم بالهند

قال مسؤولون، إن ما لا يقل عن ستة أشخاص لقوا حتفهم هذا الأسبوع وتقطعت السبل بنحو ألفي سائح في ولاية سيكيم بمنطقة جبال الهيمالايا بالهند بسبب انهيارات أرضية وفيضانات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة