مدرب كرواتيا: لا نريد الانتقام من إسبانيا.. نرغب فى الفوز فقط

الجمعة، 14 يونيو 2024 08:28 م
مدرب كرواتيا: لا نريد الانتقام من إسبانيا.. نرغب فى الفوز فقط داليتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، أن منتخب بلاده لا يريد الانتقام من نظيره الإسباني غدا في افتتاح مباريات الفريقين في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ولكن فقط يريد تحقيق الانتصار.

يستعد منتخب كرواتيا للمشاركة للمرة الثامنة فى تاريخه ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عندما يتواجد ضمن مجموعة نارية تضم منتخبات إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أسلوبهم واضح، يمكنهم قتلك بالكثير من الاستحواذ، لكن لديهم متغيرات أخرى".

ورغم الخروج من دور الـ16 في كأس أوروبا الأخيرة على يد إسبانيا، وكذلك الخسارة أمام الفريق الأحمر في نهائي دوري الأمم الأخيرة، أشار داليتش إلى أنه "ليس هناك شعور بالانتقام، لقد تغلبوا علينا في آخر مرتين لأنهم كانوا أفضل أننا لا نريد الانتقام، بل نريد الفوز فقط".

وفيما يتعلق بالمباراة الافتتاحية ضد الإسبان، يأمل مدرب الكروات "أن يكون هناك المزيد من المشجعين" وقال: "علينا تقديم كل شيء، لكن ما يهم هو جودة الفريق، عودة بيريسيتش مهمة للغاية ولدينا العديد من الخيارات".

واختتم حديثه بالإشادة بجفارديول قائلاً: "موسمه كان مثيراً للإعجاب، إنه مستعد لإيقاف أي لاعب في إسبانيا، بفضل عمل الفريق يمكننا إيقاف لامين يامال وبيدري".

ويبدأ منتخب كرواتيا مشواره فى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عندما يواجه نظيره الإسباني في السابعة مساء غد، السبت، على الملعب الأولمبي ببرلين عاصمة ألمانيا، في قمة الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة