التحريات: سيجارة وارتفاع الحرارة وراء اشتعال حريق بمنطقة الزرايب فى الجيزة

الجمعة، 14 يونيو 2024 01:53 م
التحريات: سيجارة وارتفاع الحرارة وراء اشتعال حريق بمنطقة الزرايب فى الجيزة حريق الزرايب
كتب ـ عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاين المعمل الجنائي موقع حريق الزرايب فى منطقة أوسيم لكشف ملابسات الواقعة بالكامل، كما سيتم الاستماع لأقوال شهود العيان والمصابين بالحريق لجمع المعلومات والكشف عن البيانات اللازمة حول الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لمنطقة الزرايب، أن الحريق ناتج عن إلقاء سيجارة وتفاعلت مع ارتفاع دراجات الحرارة والتهمت العديد من الباكيات ونفوق 16 ماشية كانت بداخل الزريبة وإصابة 10 أشخاص وامتدت النيران لمساحة كبيرة فى المكان والتهمت موقع تدوير قمامة ومنزل لتخزين المواد المستخدمة فى إعادة التدوير ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل.

ويستمع رجال المباحث لأقوال أصحاب العشش التي تعرضت للحريق، بالإضافة إلى إجراء معاينة لحصر الخسائر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب الحريق.

وسيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق اشتعل بمنطقة "الزرايب" بالبراجيل، وتم إجراء أعمال التبريد  لمنع اندلاع الحريق مرة أخرى.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد اندلاع حريق بمنطقة "الزرايب" في البراجيل، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن النيران اشتعلت بمجموعة من العشش ، وتم السيطرة عليها،  وجاري الاستماع لأقوال شهود عيان لكشف سبب اشتعال الحريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة