ملخص وأهداف السعودية ضد الأردن 2-1 فى تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 12 يونيو 2024 12:30 ص
ملخص وأهداف السعودية ضد الأردن 2-1 فى تصفيات كأس العالم منتخب الأردن
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الأردن فوزًا مستحقًا ضد السعودية بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

السعودية ضد الأردن

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من على محمد لاجامي بالدقيقة 16 لصالح منتخب السعودية، بينما أحرز كل من على علوان، ونور الدين الروايدة في الدقيقتين 27، و45 على التوالي لفريق الأردن.

بهذه النتيجة يحتل المنتخب السعودي وصافة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة مثله وتسجيل 12 هدفًا وتلقى 3.

بينما تصدر منتخب الأردن جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة مثله وتسجيل 16هدفًا وتلقى 4.

وفشل المنتخب السعودي تحت قيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني في مواصلة الانتصارات والنتائج المميزة التي حققها الأخضر خلال الفترة الماضية.

 

فيما نجح منتخب الأردن القاء بقيادة المغربى الحسين عموتة المدير الفني فى رد الاعتبار أمام المنتخب السعودي بعد الخسارة أمامه في الجولة الثانية من التصفيات بنتيجة 2 - 0.

وجاء تشكيل منتخب السعودية كالتالي:

محمد العويس، ريان حامد – علي لاجامي – علي البليهي، سعود عبد الحميد، ناصر الدوسري، مختار علي، مصعب الجوير، محمد كنو، سالم الدوسري، فراس البريكان.

بينما جاء تشكيل منتخب الأردن كالتالي:

يزيد أبو ليلى، احسان حداد، سالم العجالين، يزن العرب، عبد الله نصيب، محمود مرضي، نور الروابدة، نزار الرشدان، علي علوان، موسى التعمري، يزن النعيمات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة