تعرفى على أجمل تسريحات النجمة شيرين عبد الوهاب بعد إعلان خطبتها

الأربعاء، 12 يونيو 2024 04:00 م
تعرفى على أجمل تسريحات النجمة شيرين عبد الوهاب بعد إعلان خطبتها شيرين عبد الوهاب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن خطوبتها من رجل خارج الوسط الفني، الخبر الذى أسعد كل محبيها الذين سارعوا للتعبير عن فرحتهم وكتبوا العديد من عبارات التهنئة على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، كما هنأها زوجها السابق النجم حسام حبيب متمنياً لها كل السعادة والرضا والنجاح في حياتها.

وعرفت النجمة شيرين عبد الوهاب طوال مسيرتها الفنية بإطلالاتها المميزة والأنيقة، سواء في حفلاتها الغنائية أو حتى في حلولها كضيفة بأحد البرامج الفنية، وبمناسبة خطوبة شيرين عبد الوهاب، نستعرض في هذا التقرير، أجمل تسريحات الشعر للنجمة شيرين عبد الوهاب.

بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب.. أجمل تسريحات النجمة المميزة
 

النجمة شيرين عبد الوهاب بشعر جرسون

أطلت النجمة شيرين عبد الوهاب في فترة من الفترات بـ شعر جرسون، والذى جعلها تحصل على إطلالة أنيقة ومميزة، وهى من التسريحات الكلاسيكية والمفضلة للكثيرات.

شيرين
شيرين

 

النجمة شيرين عبد الوهاب بشعر طويل

أطلت النجمة شيرين عبد الوهاب أيضاً في فترة من فترات حياتها الفنية بشعر طويل، والذى جعلها تحصل على إطلالة أنثوية مميزة، وهو من التسريحات المفضلة للكثيرات كما يساعد الشعر الطويل المرأة في تنوع تسريحات شعرها كيفما تشاء.

شيرين بشعر طويل
شيرين بشعر طويل

 

النجمة شيرين عبد الوهاب بشعر متوسط الطول

أطلت أيضاً النجمة شيرين عبد الوهاب في فترة من الفترات بشعر متوسط الطول والذى جعلها تحصل على إطلالة أنثوية راقية وهى من التسريحات أيضاً المفضلة لدى الكثيرات من النساء.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

النجمة شيرين عبد الوهاب بشعر قصير

أطلت النجمة شيرين عبد الوهاب بشعر جرسون خفيف في فترة من الفترات وهى من التسريحات التي تفضلها أحياناً النجمات العالميات، وتساعد على إظهار ملامح الوجه.

شيرين بشعر قصير
شيرين بشعر قصير

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة