منتخب السعودية يستضيف الأردن فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 09:00 ص
منتخب السعودية يستضيف الأردن فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 السعودية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب الأردن ضيفا ثقيلا على منتخب السعودية في التاسعة مساء اليوم في اللقاء الذى يجمعهما على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

السعودية ضد الأردن

يحتل المنتخب السعودي صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويحل الأردن وصيفا بفارق 3 نقاط برصيد 10 نقاط، وضمن الأخضر التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، فضلا عن تأهله أيضًا إلى كأس آسيا بصفقته صاحب التنظيم.

ويخوض المنتخب السعودي المباراة تحت قيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفنى بمعنويات عالية، ساعيا لمواصلة الانتصارات والنتائج المميزة التي حققها الأخضر خلال الفترة الماضية.

فيما يدخل منتخب الأردن اللقاء بقيادة المغربى الحسين عموتة المدير الفني من أجل رد الاعتبار أمام المنتخب السعودي بعد الخسارة أمامه في الجولة الثانية من التصفيات بنتيجة 2 - 0.

من جانبه، أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي على أهمية مواجهة نظيره الأردني، وقال في تصريحات المؤتمر الصحفي أمس وقال: "استعدينا بشكل جيد للمباراة، وحتى بعد ضمان التأهل طموحنا تصدر المجموعة أمام وصيف آسيا النسخة الماضية.. نؤمن بقدرات لاعبنا فيصل الغامدي، لكن كان لديه تذبذب في المستوى."

تشكيل منتخب السعودية المتوقع

حراسة المرمى: محمد العويس

الدفاع: ريان حامد – علي لاجامي – حسن كادش

الوسط: سلطان الغنام ــ مصعب الجوير ــ سالم الدوسري ــ مختار علي ــ متعب الحربي

الهجوم: فراس البريكان – عبدالرحمن غريب

تشكيل منتخب الأردن المتوقع

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى

الدفاع: إحسان الحداد - سالم العجالين - يزن العرب - عبد الله نصيب

الوسط: نزار الرشدان  - محمود مرضي - نور الروابدة

الهجوم: موسى التعمري - علي علوان - يزن النعيمات

الجدير بالذكر أن منتخبات قطر وعُمان والعراق والسعودية والأردن والإمارات والبحرين وفلسطين قد تأهلوا لنهائيات كأس آسيا 2027، ويمتلك منتخبى الكويت وسوريا فرصة التأهل في الجولة الأخيرة لنهائيات كأس آسيا وخطف بطاقة التأهل لتصفيات كأس العالم 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة