تعادل مثير بين بوركينا فاسو وسيراليون يعزز صدارة منتخب مصر.. فيديو

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 12:02 ص
تعادل مثير بين بوركينا فاسو وسيراليون يعزز صدارة منتخب مصر.. فيديو منتخب سيراليون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 2-2 مباراة بوركينا فاسو ضد سيراليون التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب 26 مارس، فى باماكو عاصمة مالي، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، التى تضم منتخب مصر الوطنى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

بوركينا فاسو ضد سيراليون

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب بوركينا فاسو 2-0 وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 41 عبر دانجو واتارا، وأضاف لاسينا تراورى الهدف الثانى من ركلة جواء فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفى الشوط الثانى نجح منتخب سيراليون في إدراك التعادل بهدفين عن طريق أغسطس كارجبو في الدقيقة 58 وأمادو باكايوكو في الدقيقة 87.

ترتيب مجموعة مصر

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط وجاء غينيا بيساو في المركز الثانى برصيد 6 نقاط، واستمر منتخب بوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 5 نقاط بعد التعادل اليوم، وبنفس الرصيد يتواجد منتخب سيراليون في المركز الرابع بـ5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة.

وفى الجولة الماضية تعرض منتخب بوركينا فاسو للهزيمة الأولى على يد منتخب مصر، حيث خسر بنتيجة 2-1 وفقد وصافة الترتيب وتراجع للمركز الثالث.

بينما حقق منتخب سيراليون في الجولة الماضية فوزه الأول في تصفيات كأس العالم 2026، حيث نجح في تحقيق الفوز على منتخب جيبوتي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وسيراليون ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وغينيا بيساو.

وجاء تشكيل منتخب بوركينا فاسو كالتالي:

حراسة المرمى: كيليان نيكيما.

خط الدفاع: إدموند تابسوبا، أدامو ناجالو، ستيف ياجو، محمد ويدراوجو.

خط الوسط: ساشا بانسي، ستيفان عزيز كي، سيدريك بادولو.

خط الهجوم: حسن باندي، دانجو واتارا، لاسينا تراوري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة