المقاولون يؤجل مواعيد اختبارات الناشئين مواليد 2005 بسبب الثانوية العامة

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 07:00 م
المقاولون يؤجل مواعيد اختبارات الناشئين مواليد 2005 بسبب الثانوية العامة اختبارات المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسؤولو المقاولون العرب، تأجيل اختبارات الناشئين مواليد 2005، إلى ما بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، ومن المقرر أن يتم الإعلان قريبا عن موعد الاختبارات الخارجية للناشئين بجميع محافظات مصر.

واستمرت اختبارات الناشئين من مواليد 2007 الي 2017، للأسبوع الثالث علي التوالي، لاختيار افضل اللاعبين الموهوبين للانضمام لفرق النادي.

وأكد يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين بأن اختبارات الناشئين هذا الموسم قد حظيت باهتمام كبير من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة المشرف على الكرة  لتحقيق الهدف الرئيسي منها وهو اختيار عناصر متميزة تدعم فرق القطاع.

من ناحية أخرى، استعان الجهاز الفنى للمقاولون العرب، بقيادة معتمد جمال، بالمباريات السابقة لفريق طلائع الجيش فى الدورى وآخرها مواجهة بلدية المحلة، والتى انتهت بفوز الطلائع بهدف نظيف، وذلك للتعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدى أبناء عبد الحميد بسيونى، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش، فى المباراة التى تجمع الفريقين الأحد 16 يونيو، والذى يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك ضمن منافسات الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة