السعودية ضد الأردن.. سالم والبريكان بهجوم الأخضر فى تصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 08:19 م
السعودية ضد الأردن.. سالم والبريكان بهجوم الأخضر فى تصفيات كأس العالم منتخب السعودية
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لمنتخبا السعودية ضد الأردن التشكيل الرسمي للمباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

السعودية ضد الأردن

تشكيل منتخب السعودية كالتالي:

"محمد العويس، ريان حامد – علي لاجامي – علي البليهي، سعود عبد الحميد، ناصر الدوسري، مختار علي، مصعب الجوير، محمد كنو، سالم الدوسري، فراس البريكان".

منتخب السعودية ضد الأردن
تشكيل منتخب السعودية ضد الأردن

بينما جاء تشكيل منتخب الأردن كالتالي:

يزيد أبو ليلى، احسان حداد، سالم العجالين، يزن العرب، عبد الله نصيب، محمود مرضي، نور الروابدة، نزار الرشدان، علي علوان، موسى التعمري، يزن النعيمات".

تشكيل منتخب الأردن
تشكيل منتخب الأردن

منتخب السعودية

يحتل المنتخب السعودي صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويحل الأردن وصيفا بفارق 3 نقاط برصيد 10 نقاط، وضمن الأخضر التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، فضلا عن تأهله أيضًا إلى كأس آسيا بصفقته صاحب التنظيم.

ويخوض المنتخب السعودي المباراة تحت قيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفنى بمعنويات عالية، ساعيا لمواصلة الانتصارات والنتائج المميزة التي حققها الأخضر خلال الفترة الماضية.

فيما يدخل منتخب الأردن اللقاء بقيادة المغربى الحسين عموتة المدير الفني من أجل رد الاعتبار أمام المنتخب السعودي بعد الخسارة أمامه في الجولة الثانية من التصفيات بنتيجة 2 - 0.

الجدير بالذكر أن منتخبات قطر وعُمان والعراق والسعودية والأردن والإمارات والبحرين وفلسطين قد تأهلوا لنهائيات كأس آسيا 2027.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة