الفقه والحديث يرسمان البسمة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية ببورسعيد.. فيديو

السبت، 01 يونيو 2024 02:43 م
الفقه والحديث يرسمان البسمة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية ببورسعيد.. فيديو امتحانات الثانوية الأزهرية - أرشيفية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم السبت، من أمام لجان امتحانات الثانوية الأزهرية، ولحظة خروج الطلاب بعد أداء امتحان مادتي الفقه والحديث.

وسادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية الأزهرية، بعد خروجهم من أداء مادتي الفقه والحديث، والذين أكدوا أن الامتحانات جاءت سهلة، وظهرت البسمة والسعادة على وجوههم.

ومن المقرر أن يبدأ طلاب الثانوية الأزهرية الشعبة الأدبية، يوم الأحد 2 يونيو أول امتحاناتهم بمادتى الفقه والإنشاء، فيما تنتهى جميع الامتحانات 15 يوليو وتتوقف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتتوقف الامتحانات يوم الأحد 30 يونيو احتفالا بالثورة، ويؤدى طلاب القسم العلمى امتحاناتهم فى 16 يوما، بينما القسم الأدبى فى 14 يوما.

وأعلن الدكتور ياسر علام مدير منطقة بورسعيد الأزهرية جاهزية كل اللجان من الخارج والداخل لاستقبال الطلاب، عن طريق خطة توزيع الملاحظين والإداريين والعمال، مشيرًا إلى أنه جرى التنسيق مع محافظة بورسعيد وتم توفير طبيب وتمريض، وذلك حتى يكون هناك تحرك في حالة تعرض أي طالب لأزمة صحية خلال الامتحانات.

وأوضح أن الأجهزة التنفيذية والأحياء شنت حملات مكبرة بمحيط اللجان، لضمان الحفاظ على النظافة العامة، ويتواجد أمام كل لجنة تأمين من الشرطة لحماية الطلاب والوقوف أمام أي محاولات للخروج عن القانون، مؤكدًا أن المراقبين من خارج المعهد لضمان الشفافية.

وأشار إلى أن أمن اللجان منع دخول الهواتف المحمولة كما تم التأكيد على البعد عن كافة صور الغش، وتم توفير المناخ الهادئ للطلاب لقضاء الامتحانات، وجميع الطلاب أبناء لنا وحريصين على مستقبلهم، خاصة في هذه المرحلة التي تحدد مصيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة