على فرج: الفوز باللقب الخامس ببطولة العالم للاسكواش يعنى الكثير ولن أتفوق على الأساطير

الثلاثاء، 07 مايو 2024 05:47 م
على فرج: الفوز باللقب الخامس ببطولة العالم للاسكواش يعنى الكثير ولن أتفوق على الأساطير علي فرج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البطل المصري علي فرج، لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش وحامل لقب بطولة العالم، عن طموحاته في بطولة العالم المرتقبة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة بين 9 إلى 18 مايو الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 565 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

قال علي فرج غي تصريحات لرابطة اللاعبين المحترفين عن  إمكانية التتويج بخامس ألقابه في النسخة المقبلة: "سيعني الكثير الفوز ببطولة العالم الخامسة، كن بصراحة، هل سأكون شخصًا أكثر سعادة إذا أنهيت مسيرتي بخمسة بدلا من أربعة؟ لست متأكدا، لأكون صادقا، بالفعل، أن يتم ذكرك في نفس الجملة مع هذه الأسماء العظيمة يعد خطوة كبيرة للأمام.

أضاف علي فرج: "لن أتفوق أبدًا على جانشير خان وجهانجير خان، لكن دعنا نقول افتراضيًا إنني أتفوق على هذين الاثنين، هل سأكون شخصًا أكثر سعادة؟ أنا لا أعتقد ذلك، لا أعتقد أنني سأنهي مسيرتي كأفضل لاعب على الإطلاق، فهذا ليس شيئًا يخطر على بالي.

واصل: "بقدر ما أحب الفوز في كل بطولة ألعبها، سواء كانت ذهبية أو بلاتينية، لا شيء يضاهي بطولة العالم،  إنها البطولة الوحيدة التي تريد الفوز بها والمنافسة عليها، إنها ذروة الموسم، تريد أن تنتهي وتقول "لقد فزت ببطولة العالم"، إنه الشيء الوحيد الذي تحلم به عندما تكون لاعباً، "لقد حققت ذلك، ولكن الأمر لم يصبح أقل إثارة.

أكمل لاعب وادي دجلة: "الموسم الماضي كانت بدايته سيئة، حتى إصابتي، كنت في حالة جيدة حقًا، وأعتقد أنني فزت بالعديد من الأحداث، لكنني لم أستمتع بذلك بعد الآن، لقد كنت مصرًا على أنه سيكون موسمي الأخير حتى تعرضت للإصابة، عندما تعرضت للإصابة، افتقدت الأمر حقًا، وشعرت حقًا أن هذا شيء كنت شغوفًا به، الأشخاص الذين يمارسون الرياضة، التحدي الذي تمثله هذه الرياضة، كل شيء يتعلق بالتدريب، والروتين، أنا أحبها، لذا فقد أعاد إشعال شغفي وتحفيزي نوعًا ما، أنا في مكان جيد جدًا الآن،  أنا أستمتع بالاسكواش، وأستمتع بحياتي، وأستمتع ببطولات الإسكواش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة