نجوم دورتموند يتغنون بخماسية أوجسبورج في الدوري الألمانى

الأحد، 05 مايو 2024 11:41 ص
نجوم دورتموند يتغنون بخماسية أوجسبورج في الدوري الألمانى بوروسيا دورتموند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث نجوم فريق بوروسيا دورتموند عن الفوز الكبير الذى حققوه على أوجسبورج بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

وتحدث كل من إدين ترزيتش وسيباستيان كيهل وماركو رويس ويوسوفا موكوكو وأنطونيو بابادوبولوس عن الفوز 5-1 على ملعبه أمام إف سى أوجسبورج.

 

دورتموند

وقال إدين ترزيتش فى تصريحات نشرها موقع دورتموند، "نحن راضون عن المباراة والنتيجة والأوضاع العامة، لقد كانت مباراة مميزة للغاية، لقد قمنا بالتناوب كثيرًا وكان من المهم بالنسبة لنا أن نلعب مباراة جيدة على أرضنا، عندما يكون لديك مباراتان مهمتان في ستة أيام، فإن الأمر يتعلق بالتمتع بالنشاط العاطفي والجسدي على أرض الملعب، لقد أظهر الجميع مدى أهميتهم بالنسبة لنا."

وأضاف سيباستيان كيل، "كان لدي شعور منذ البداية بأن الأولاد الذين كانوا في الملعب اليوم يريدون حقًا إظهار أنفسهم، لقد دخلوا المباراة بمعنويات عالية ودوافع احترافية ثم أدخلوا أنفسهم في حالة من الجنون، لقد تقدموا مبكرًا واستحوذوا على الكرة بشكل جيد للغاية".

 

قائد دورتموند

وأكمل القائد ماركو رويس، "كان الأمر لا يوصف، لا يوجد بديل للأولاد الذين يدعون شخصًا ما إلى الأمام، أنا ممتن للغاية وليس لدي كلمات، بغض النظر عن القرارات التي اتخذتها في مسيرتي، لم أشعر أبدًا بأي ضغط وكنت دائمًا سعيدًا بالتواجد فى الملعب، هناك ضغوط في أماكن أخرى، اللعب هنا هو مجرد متعة خالصة".

وزاد يوسوفا موكوكو، "التشكيلة كانت مفاجئة للغاية، لكننا شعرنا بحالة جيدة جدًا في التدريبات أمس، أردنا الاستمتاع ونتطلع إلى يوم الثلاثاء، عملت اللعبة المركبة مع دوني مالين وماركو ريوس وجيمي جيتينز بشكل جيد للغاية، سنأخذ النقاط الثلاث معنا، ماركو لاعب بوروسيا يستحق، نريد الاستمتاع بالأيام الأخيرة معه، سوف نفتقده، إنه لأمر محزن أنه لم يعد هناك مثل هذه الأسطورة هنا، نأمل أن نتمكن من منحه شيئًا خاصًا في النهاية”.

 

دورتموند

وأتم أنطونيوس بابادوبولوس : "رائع، كل صغير يحلم بذلك، لقد شاركت بالفعل في أول مباراة لي في التشكيلة الأساسية، ولكن ذلك كان ضد ويهين فيسبادن خارج أرضنا، هنا في ملعبنا الأمر مختلف، لقد قمنا بعمل جيد ولعبنا كرة قدم جيدة حقًا، عندما تلعب في هذا الملعب، كل شيء يحدث من تلقاء نفسه".

 

دورتموند

وخاض بوروسيا دورتموند المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ونجح دورتموند في توجيه إنذار قوي للفريق الباريسي في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الإياب المصيرية أمام باريس سان جيرمان المقرر إقامتها يوم 7 من مايو الجاري، على أرض ملعب "بارك دي برينس".

ويحتل بورسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 60 نقطة، بعد أن خاض 32 مباراة، فاز في 17 وخسر 6 وتعادل 9 مواجهات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة