تنطلق الأربعاء.. جدول امتحانات الترم الثانى لطلاب أولى إعدادى بالجيزة

الأحد، 05 مايو 2024 09:00 ص
تنطلق الأربعاء.. جدول امتحانات الترم الثانى لطلاب أولى إعدادى بالجيزة جدول الامتحانات
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الثاني "آخر العام" لطلاب الصف الأول الإعدادي بمحافظة الجيزة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8/5/2024، وتستمر حتى الأربعاء الموافق 15/5/2024، حسب ما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ووفقًا لجدول الامتحانات، يؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي يوم الأربعاء 8/5/2024 امتحان مادة اللغة العربية والخط، والسبت 11/5/2024 امتحان مادتي اللغة الأجنبية، والجبر والإحصاء، والإثنين 13/5/2024 امتحان مادتي الهندسة، والعلوم، والأربعاء 15/5/2024 امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

وشدد أشرف سلوكك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة على منع دخول الهواتف المحمول أو أي وسيلة اتصال أخرى للجان الامتحان، منبهًا مديري المدارس بضرورة الإشراف اليومي، وتنظيم دخول وخروج الطلاب، والاهتمام بنظافة اللجان، وتعقيمها قبل وبعد أداء الامتحانات.

وأكد وكيل الوزارة، ضرورة توفير غرف العزل داخل اللجان وتجهيزها عند الحاجة إليها، وتأمين الكنترول بشكل تام، مشيرًا إلى أنه يمنع تمامًا أن يكون الكنترول في الدور الأرضي.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انتهت من منهج الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، موضحة أن خريطة توزيع الموضوعات الدراسية ضمنت شرح الدروس والموضوعات مع نهاية شهر أبريل 2024، مشددة على أن مرحلة المراجعة بدأت استعداداً لامتحانات نهاية العام الدراسى المقرر أن تنطلق الأسبوع المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة