دورتموند ضد ريال مدريد.. الملكى يخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى لندن

الخميس، 30 مايو 2024 07:34 م
دورتموند ضد ريال مدريد.. الملكى يخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى لندن ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم ريال مدريد حصته التدريبية الرابعة هذا الأسبوع، وهي الأخيرة هذا الموسم في المدينة الرياضية في العاصمة الإسبانية، قبل السفر إلى لندن، حيث يستعد الفريق الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا، وسط غياب أندري لونين الذي تدرب بعيداً عن المجموعة لتجنب خطر انتقال العدوى لزملائه بعد إصابته بالإنفلونزا.

دورتموند ضد الريال

وكان التدريب قبل الأخير لريال مدريد قبل نهائي ويمبلي بمثابة وداع للمدينة الرياضية بعد موسم طويل، وتدرب الفريق تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في ظل غياب ديفيد ألابا وأوريليان تشواميني المصابين.

وتدرب الحارس الأوكراني أندري لونين لليوم الثاني على التوالي منفرداً، دون الاحتكاك بزملائه أو تغيير ملابسه في غرفة خلع الملابس نفسها.

وكانت هذه هي الإجراءات التي اتخذها النادي تجاه الحارس لتجنب أي خطر لانتقال العدوى بعد إصابته بالأنفلونزا التي أبقته في المنزل من الأحد إلى الأربعاء.

ووفقاً لما أفادت به مصادر داخل النادي، فإن لونين قد تحسنت حالته وتعافى تماماً، وسيكون بوسعه الجلوس على مقاعد البدلاء في ويمبلي، ولكن لن يكون ذلك قبل يوم السبت عندما يسافر إلى لندن، حيث إنه لن يسافر على متن الطائرة التي تقل الفريق إلى لندن مساء اليوم.

وانتهى أنشيلوتي من إعطاء التعليمات التكتيكية النهائية للاعبيه في التدريبات، في أسبوع ركز فيه على الجوانب المهمة لفريق بروسيا دورتموند، خاصة الانتشار في الملعب لتفادي الهجمات المرتدة للفريق الألماني، كما أعد المدرب المخضرم خطة استراتيجية للتعامل مع الكرات الثابتة.

وازداد حماس وتركيز لاعبي ريال مدريد مع اقتراب النهائي، وهو ما ظهر في المباريات القوية التي خاضها اللاعبون على ملعب صغير أثناء المران.

وستغادر الطائرة التي ستقل الفريق الملكي، اليوم الخميس، ومن المتوقع أن تهبط في لوتون بعد ساعة واحدة من إقلاعها.

ريال مدريد (1)
ريال مدريد 
ريال مدريد (2)
ريال مدريد 
ريال مدريد (3)
ريال مدريد 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة