خالد مرتجى: الأهلى ينفق ما يزيد عن مليون دولار شهريا

الخميس، 30 مايو 2024 01:03 ص
خالد مرتجى: الأهلى ينفق ما يزيد عن مليون دولار شهريا خالد مرتجى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد مرتجى، أمين صندوق النادى الأهلى، أنه لم يصل النادى أى إخطارات رسمية تفيد بقيمة مكافأة المشاركة فى كأس العالم للأندية 2025.
 
وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء السبت الماضي على حساب الترجي التونسي بالفوز عليه بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي بات الأهلي يحمل لقبها 12 مرة.
 
وقال مرتجى فى تصريح لبرنامج "الهدف" الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "نتمنى الأرقام التى نسمع عنها من ملايين ولكن لم يوجد أى شيئا رسميا".
 
وأشار مرتجى إلى أن الأهلى لا يفكر فى استقدام نجم عالمى للمشاركة بمونديال الأندية، مؤكدا أن الأهلى ينفق ما يزيد عن مليون دولار شهريا.
 
وأكد أمين صندوق النادى الأهلى أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى رفض عرضا سعوديا وصل إلى 8 ملايين دولار للبقاء فى النادى الأهلى. 
 
وقال مرتجى إن النادى الأهلى يساهم فى نجاح أى مدير فنى، مشيرا إلى أن قرار التعاقد معه جاء وفقا لقرار لجنة التخطيط فى النادى الأهلى.
 
ويجهز مسئولو النادي الأهلي لتنظيم تكريم لفريق الكرة بالنادي بعد الإنجاز الذي تحقق بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي.
 
ونجح الجيل الحالي بالأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا 4 مرات خلال 5 أعوام جعلته من أهم الأجيال في تاريخ القلعة الحمراء، بخلاف تحقيق برونزية كأس العالم 3 مرات وحصد 5 بطولات في الموسم الماضي و3 بطولات جديدة خلال الموسم الحالي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة