كلاب ضالة تهاجم مسنا فى أمريكا.. وشرطى يقتل أحدها لإنقاذه قبل أن تمزقه.. فيديو

الجمعة، 03 مايو 2024 01:03 م
كلاب ضالة تهاجم مسنا فى أمريكا.. وشرطى يقتل أحدها لإنقاذه قبل أن تمزقه.. فيديو جانب من الحادث
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السلطات الأمريكية إن ضابط شرطة فى فيلادلفيا أطلق النار على كلب فأرداه قتيلا فى ويست فيلادلفيا، بعد أن هاجم الكلب رجلا يبلغ من العمر 53 عاما فى الشارع.

وقع الحادث عند تقاطع شارع فيرمونت وشارع يونيون في حي مانتوا بغرب فيلادلفيا في حوالي الساعة 10:15 صباحا، حسبما نقلت "روسيا اليوم".

وبحسب الشرطة فإن الضابط الذى أطلق النار على الكلب، كان في دورية عندما قال أحد المدنيين إن هناك أربعة كلاب شاردة في الشارع.

وقالت إن الضابط عندما وصل إلى التقاطع وجد الرجل البالغ من العمر 53 عاما يتعرض لهجوم من قبل الكلاب، مبينة أن الضابط حاول استخدام صفارة الإنذار لتشتيت انتباه الكلاب، لكنها استمرت في مهاجمة الرجل

ثم خرج الضابط من سيارة الشرطة الخاصة به وأطلق عدة طلقات، مما أدى إلى مقتل أحد الكلاب، فيما فرت الكلاب الثلاثة الأخرى من مكان الحادث

وقالت الشرطة إن الرجل البالغ من العمر 53 عاما أصيب بجروح في جميع أنحاء جسده، وتم نقله إلى المستشفى وحالته مستقرة، مبينة أن كاميرا الجسد لم تكن قيد التشغيل وقت وقوع الحادث. وتم وضع الضابط في مهمة إدارية، وفقا لسياسة شرطة فيلادلفيا، في انتظار نتيجة التحقيق.

وقد انتشر المقطع المصور على منصة إكس، وكتب أحد الأشخاص: لا يزال من الجنون أن نسمح للناس بامتلاك كلاب من هذا النوع . إنهم وحوش خطيرة لا تنتمي إلى مجتمعاتنا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة