كريس هيمسورث يكشف عن تعليق مضحك على مرضه اعرف قال إيه

الجمعة، 03 مايو 2024 03:00 ص
كريس هيمسورث يكشف عن تعليق مضحك على مرضه اعرف قال إيه كريس هيمسورث
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم العالمى كريس هيمسورث بصراحة عن استعداده الوراثي للإصابة بمرض ألزهايمر، ورد فعل الجمهور على الخبر، أثناء عمله في المسلسل الوثائقي Limitless عام 2022، خضع نجم Thor لعدد من الاختبارات الجينية، التي كشفت عن احتمالية تشخيص إصابته بالمرض.

وفقا لهيئة الخدمات الصحية الوطنية، فإن مرض الزهايمر هو حالة تقدمية، وتشمل الأعراض بشكل رئيسي فقدان الذاكرة، والارتباك، ومشاكل في الكلام واللغة، والهلوسة.

وكشفت التحاليل التي أجراها هيمسوورث أنه يحمل نسختين من الجين المرتبط ارتباطًا وثيقًا بمرض الزهايمر، مما يعني أنه أكثر عرضة للإصابة بهذه الحالة بنسبة 8 إلى 10 مرات.

وبحسب ما ورد تزامنت الأخبار مع حصول الممثل على إجازة لبعض الوقت، مما دفع بعض المعجبين إلى الاعتقاد بأن الاثنين مرتبطان، ولكن في مقابلة جديدة مع Vanity Fair، تحدث هيمسوورث عن تجربته.

حيث صرح قائلا:" لقد أغضبني الأمر لأنني شعرت وكأنني كنت عرضة للخطر بسبب شيء شخصي، خاصة أننى من شاركت هذا الأمر، ومهما قلت هذا ليس حكم إعدام، أصبحت القصة أنني مصاب بالخرف وأعيد النظر في الحياة وأتقاعد وهكذا".

ثم تذكر هيمسوورث أنه رأى تعليقًا عبر الإنترنت يتعلق بأخبار استعداده للمرض قائلا: "لقد قرأت تعليقًا مضحكًا حقًا في أسفل أحد المقالات: "آمل أن ينسى كريس أنه يتقاعد ويعود".

كريس هيمسورث
كريس هيمسورث

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة