مدرب دورتموند قبل نهائى دورى أبطال أوروبا: حان الوقت لإيقاف ريال مدريد

الثلاثاء، 28 مايو 2024 06:40 م
مدرب دورتموند قبل نهائى دورى أبطال أوروبا: حان الوقت لإيقاف ريال مدريد ترزيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدى إدين ترزيتش مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، فريق ريال مدريد بتصريح مثير اليوم الثلاثاء، مؤكدا بأن فريقه عازم على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وأن الوقت قد حان لإيقاف ريال مدريد أوروبيًا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

دورتموند ضد الريال

ويواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند السبت المقبل على ملعب "ويمبلي" بقلب العاصمة الإنجليزية لندن، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ترزيتش في تصريحات صحفية اليوم: "لسنا راضين عن مجرد التأهل للنهائي، نريد الآن إحضار المجد إلى دورتموند، لم نكن قريبين إلى هذا الحد منذ فترة طويلة".

أضاف في التصريحات التي نشرها حساب دورتموند عبر منصة "إكس": "حان الوقت لإنهاء سلسلة ريال مدريد المتتالية، 8 مباريات و8 انتصارات في النهائيات، الشيء الأكثر أهمية هو أن هدفنا هو الفوز بدوري أبطال أوروبا ولتحقيق ذلك علينا الفوز على ريال مدريد، لقد فازوا بالبطولة خمس مرات في السنوات العشر الماضية. لكن لا شيء من هذا يهم".

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بايرن ميونخ، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بعد إقصاء باريس سان جيرمان.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل 5 مباريات من نهاية الموسم، بفضل الفوز على قادش 3-0 وسقوط برشلونة في فخ الخسارة أمام جاره في كتالونيا جيرونا بنتيجة 2/4.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة