كوبي ماينو نجم مانشستر يونايتد يدخل تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 26 مايو 2024 01:30 ص
كوبي ماينو نجم مانشستر يونايتد يدخل تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي كوبي ماينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل كوبي ماينو نجم مانشستر يونايتد الشاب، تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن سجل هدفا في فوز فريقه 2-1 على مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز فريق مانشستر يونايتد بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نظيره مانشستر سيتي، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي الموسم الحالى.

وحسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، فإن كوبي ماينو (19 عامًا و36 يومًا) أصبح أصغر هداف إنجليزي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ جون سيسون لاعب وست هام في عام 1964 (18 عامًا و215 يومًا)، بعد الهدف الثاني  الذي سجله في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 39.

مان سيتي ضد مان يونايتد

وتعد النسخة الثانية على التوالي بالبطولة، التي يلتقي خلالها الفريقان في المباراة النهائية، بعدما سبق أن خاضا نهائي المسابقة الموسم الماضي، الذي حسمه مانشستر سيتي لصالحه عقب فوزه أمام مانشستر يونايتد 2-1.

وشارك مانشستر يونايتد، في النهائي الـ22 للبطولة العريقة، التي انطلقت نسختها الأولى عام 1871، حيث نجح في التتويج باللقب للمرة الـ13 في تاريخه، والأول منذ عام 2016.

بينما لعب مانشستر سيتي في النهائي الـ13 بالبطولة، وفشل فى الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي وحصد الثنائية المحلية بعدما سبق له الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في وقت سابق من الشهر الحالي.

أنهى مانشستر يونايتد مسيرته في الدوري الإنجليزي، وهو في المركز الثامن بترتيب المسابقة، برصيد 60 نقطة من 38 مباراة، ليصبح هذا هو أدنى ترتيب في تاريخ الفريق، منذ انطلاق النظام الحديث للمسابقة موسم 1992-1993.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة