الإصابة تنهى موسم كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

الأحد، 26 مايو 2024 01:02 م
الإصابة تنهى موسم كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد السعودي تلقى ضربة قوية بشأن نجمه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، قبل انتهاء الموسم الحالي من مسابقة الدوري السعودي 2023\2024.

ويلعب الاتحاد ضد النصر ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي مساء غد الاثنين.

وأكدت صحيفة "الميدان" السعودية أن الثنائي الفرنسي كريم بنزيما بالإضافة إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله، لن يتواجدا فى مباراة النصر بالجولة الختامية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت أنه مازال الثنائي يعاني من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية، وأبعدتهما عن المشاركة مع الفريق طيلة الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن كريم بنزيما يعانى من إصابة قوية فى الركبة خلال الفترة الماضية، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، بينما يعاني عبد الرزاق حمد الله من إصابة قوية على مستوى عضلة الفخذ أبعدته عن المشاركة مع الفريق.


وانضم بنزيما 36 عامًا إلى الاتحاد فى صيف 2023، قادمًا من ريال مدريد؛ وغاب كثيرًا بسبب الإصابات، مع تراجع واضح وكبير في المستوى.

وشارك بنزيما في 29 مباراة مع الاتحاد، وساهم خلالها في 21 هدفًا، حيث سجل 13 هدفًا، وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وخرج الاتحاد من الموسم الحالي صفر اليدين حيث يعانى في موسم صفري بعدما ودَّع منافسات دوري الأبطال الآسيوي من دور الثمانية وخسر السوبر المحلي وغادر كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة العربية كما يحتل المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين وابتعد عن المربع الذهبي.

وتراجع حامل لقب الدوري السعودي للمركز الخامس في جدول الترتيب بالموسم الحالي، وخرج بموسم صفري بعد توديع جميع البطولات، حيث يتواجد الاتحاد في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، جمعهم من 33 مباراة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة