مشاكل جينيفر لوبيز وبن أفليك تلقى بظلالها على الترويج لفيلم النجمة الجديد

السبت، 25 مايو 2024 01:10 م
مشاكل جينيفر لوبيز وبن أفليك تلقى بظلالها على الترويج لفيلم النجمة الجديد جينيفر لوبيز وبن أفليك
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت خلافات الزواج المزعومة بين جينيفر لوبيز، وبن أفليك، بظلالها على فيلمها المثير "أطلس"، ما دفع Netflix إلى حظر الأسئلة حول نجمة هوليوود الكبيرة، ووفقًا لموقع In Touch Weekly، تشعر نجمة Marry Me بـ"الحرج" عندما تُسأل عن حالتها الاجتماعية، لكنها لا تستطيع إلقاء اللوم على المعجبين لكونهم فضوليين.

وقال المطلعون إن المغنية تفاخرت برومانسيتها مع أفليك كثيرًا لدرجة أن معجبيها ومتابعيها يشعرون بأنهم ملزمون بمعرفة ما يجرى فى حياتهم الزوجية، لكن المنصة لا يمكنها السماح لحياة JLo الشخصية بأن تقف فى طريق الترويج للفيلم، وبالتالى قرروا حظر الاستفسارات حول أفليك وحالة زواجهما.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

وقال مصدر: "جينيفر لا تريد طرح المزيد من الأسئلة المحرجة حول حالة زواجها"، وأضاف المصدر أن الجميع يتطلعون لمعرفة ما إذا كانت ترتدى خاتم زواجها أم أنها خلافات سطحية.

وأشار المصدر إلى أنه "من المزعج بعض الشيء أن يكون الناس مهتمين بزواج جينيفر أكثر من اهتمامهم بالفيلم، إلا أن الوضع مفهوم تمامًا"، وتابع المصدر: "لقد روجت لها وتحدثت عن قصة بن الرومانسية لدرجة أن معجبيها يشعرون بالالتزام، ولا يمكنك إلقاء اللوم عليهم.. إنهم يريدون حقًا معرفة ما يحدث"، ويأتى ذلك بعد أن سُئلت لوبيز عن الخلافات وعن شائعات طلاق أفليك، فأجابت: "أنت تعرف أفضل من ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة