5 سناكس لذيذة وصحية لو بتتفرج على نهائى دورى أبطال أفريقيا فى البيت

السبت، 25 مايو 2024 04:10 م
5 سناكس لذيذة وصحية لو بتتفرج على نهائى دورى أبطال أفريقيا فى البيت سناكس
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأهلى لمباراته مع الترجى التونسى اليوم السبت في الثامنة مساء على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة مصيرية ستحسم بطل النسخة الحالية من دوري الأبطال 2024.

مشاهدة المباريات وخصوصًا المباريات النهائية من الأشياء الممتعة التي يفضلها الكثيرون سواء كانت في الاستاد أو في  الأماكن العامة أو في المنزل وحال مشاهدة المباراة في المنزل مع العائلة نقدم لك 5 أنواع سناكس للتسلية والاستمتاع أثناء مشاهدة المباراة وهى:

1:الفشار

الفشار واحد من الأكلات الخفيفة المسلية التي يفضلها الكثيرون والتي يمكن تقديمها بأكثر من طريقة سواء الفشار بالملح أو الفشار بالشيكولاتة والكراميل وغيرها.

2:الترمس

الترمس من الأكلات المسلية التي يحبها الكثيرون وخصوصًا الأطفال من الممكن تقديمه أثناء مشاهدة الماتش مع إضافة الليمون والملح.

3:المكسرات

من الممكن تقديم طبق المكسرات المختلفة من ضمن المسليات أثناء مشاهدة الماتش ففضلا عن مذاقها الطيب فهى تحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والخصائص المهمة لأطفالك.

4:الفواكه المجففة

تعتبر الفواكه المجففة من البدائل المناسبة لتناولها أثناء مشاهدة الماتش ويمكن تقديمها بشكل مبهج لتشجيع الأطفال على تناولها وخصوصًا انها تتميز بالألوان المختلفة.

5: سلطة الفواكه 

طبق سلطة الفواكه من السناكس البسيطة التي يمكن تحضيرها وتقديمها أثناء مشاهدة الماتش ويمكن تقديم أنواع الفاكهة التي يحبها أطفالك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة