كوكا يغيب عن تعادل ألانيا سبور مع أنطاليا 1 - 1 فى ختام الدوري التركي

الجمعة، 24 مايو 2024 10:29 م
كوكا يغيب عن تعادل ألانيا سبور مع أنطاليا 1 - 1 فى ختام الدوري التركي مباراة ألانيا سبور وأنطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق ألانيا سبور، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، مع ضيفه فريق أنطاليا سبور، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري التركي للموسم الحالي 2023 - 2024. ولم يشارك أحمد حسن كوكا مع فريق ألانيا سبور في المباراة، وبقى على مقاعد البدلاء. 

بدأ فريق ألانيا سبور التسجيل عن طريق أوي جو هوانغ، بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة، وتعادل فريق أنطاليا سبور، في الدقيقة 81، عن طريق أدم بوكسا. 

وأنهى ألانيا سبور الدوري التركي الموسم الحالي في المركز السابع برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد فريق أنطاليا سبور في المركز العاشر برصيد 49 نقطة. 

وخاض كوكا في الدورى التركى، خلال الموسم الحالي 16 مباراة، سجل 6 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان. 

وكان ألانيا سبور قد استعار أحمد حسن كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد فى الدوري التركي، قادماً من بينديك سبور، وشارك كوكا، صاحب الـ30 عاماً، مع بينديك سبور خلال الموسم الحالي فى 6 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف في الدوري التركي.

وسبق ولعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة