كريسبو: لا بديل أمام العين سوى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا

الجمعة، 24 مايو 2024 06:20 م
كريسبو: لا بديل أمام العين سوى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا كريسبو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هيرنان كريسبو، المدير الفنى لفريق العين الإماراتى، أنه لا يملك أى خيارات سوى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2024، حيث يلتقى مع فريق يوكوهاما مارينوس الياباني، فى السابعة مساء غدا السبت، على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "سنخوض تحدي إياب نهائي دوري الأبطال على أرضنا وبين جماهيرنا وليس أمامنا أي خيار سوى الفوز وحصد اللقب".

وأضاف مدرب العين "نحن فخورون باللعب في إستاد هزاع بن زايد نهائي دوري أبطال آسيا ونتطلع إلى حصد اللقب لإسعاد محبي الكرة الاماراتية".

وواصل كريسبو تصريحاته قائلا "لن أتحدث عن استراتيجية لعبنا وستكتشفونها غداً وأنا سعيد وفخور جداً بجميع لاعبي فريقي وهداف المسابقة حتى الآن سفيان رحيمي".

ويسعى العين إلى البحث عن لقبه الثاني في دوري أبطال آسيا، بعدما وصل الفريق الإماراتي إلى نهائي البطولة القارية للمرة الرابعة في تاريخه ، وكان من نصيبه تحقيق اللقب مرة وحيدة في عام 2003.

قلب فريق يوكوهاما مارينوس الياباني تأخره بهدف أمام ضيفه العين الإماراتي إلى الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيسان، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

وشارك العين 17 مرة  في البطولة وأهدى الإمارات لقبها الوحيد فضلاً عن تأهله إلى نهائيي 2005 و2016، لكنه فشل في التتويج باللقب من جديد.

ويتصدر المغربي سفيان رحيمي نجم العين قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد نهاية منافسات دور نصف النهائي، برصيد 11 هدفا.

وتأهل فريق يوكوهاما إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ويأمل مواصلة مغامرته بالحصول على اللقب أمام العين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة