4 تساؤلات تطارد كولر قبل 24 ساعة من موقعة النهائى الأفريقى.. من يقود الجبهة اليسرى بعد إصابة معلول.. هل يظهر أفشة أساسياً.. ماذا عن موقف محمد هانى بعد مستواه فى الذهاب.. وهل يظهر ياسر إبراهيم والشناوى أساسيان؟

الجمعة، 24 مايو 2024 01:00 م
4 تساؤلات تطارد كولر قبل 24 ساعة من موقعة النهائى الأفريقى.. من يقود الجبهة اليسرى بعد إصابة معلول.. هل يظهر أفشة أساسياً.. ماذا عن موقف محمد هانى بعد مستواه فى الذهاب.. وهل يظهر ياسر إبراهيم والشناوى أساسيان؟ الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الأهلى والترجى التونسى المقرر لها الثامنة مساء غد السبت، باستاد القاهرة فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يترقبها الجميع فى الشارع الكروى المصرى والقارى كونها تجمع بين فريقين من كبار القارة السمراء.

تساؤلات كثيرة تُطارد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى قبل ساعات من المباراة المرتقبة، خاصة أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بتونس السبت الماضى تمنح كلا الفريقين فرصة التتويج باللقب فالتعادل السلبى حسم نتيجة لقاء الذهاب باستاد رادس، وهو ما نستعرضه فى سياق التقرير التالى..

 

1- من يقود الجبهة اليسرى؟

أثارت إصابة على معلول نجم الأهلى فى مباراة الذهاب حالة من القلق لدى جماهير القلعة الحمراء فى ظل غياب اللاعب عن مباراة العودة بل وعدة أشهر بعد إجراء جراحة فى وتر أكيلس.

ويتساءل جمهور الأهلى عن "بديل" معلول فى لقاء الغد وهل سيكون كريم فؤاد الذى شارك بدلاً من معلول بعد خروج الأخير من الدقائق الأولى لمباراة الذهاب أم سيكون هناك حل آخر مثل كريم الدبيس؟.

 

2- هل يظهر أفشة أساسياً؟

يتساءل كثيرون عن دور أفشة وهل سيكون له ظهور أساسى فى مباراة الغد المرتقبة ويشارك منذ بداية اللقاء، خاصة أنه أحد الحلول التى يلجأ لها كولر فى كثير من المباريات.

 

3- ماذا عن موقف محمد هانى؟

ظهر محمد هانى بشكل متواضع فى مباراة الذهاب، الأمر الذى جعل البعض يتكهّن بإحالة اللاعب للدكة ومشاركة أكرم توفيق بدلاً منه، ورغم صعوبة حدوث ذلك إلا أن البعض طرح هذا السؤال قبل مواجهة الغد.

 

4- هل يُفاجئ كولر الجميع ويدفع بـ ياسر إبراهيم والشناوى؟

رغم أن كولر لا يدفع بالعائدين من الإصابات إلا بعد فترة طويلة من المشاركة فى التدريبات الجماعية وبعد مرور عدة مباريات على شفائهم ورغم ظهور مصطفى شوبير بمستوى رائع إلا أن البعض طرح سؤالاً بشأن إمكانية مشاركة الشناوى أساسياً، لكنه احتمال ضعيف للغاية.

كما تحدث البعض عن إمكانية مشاركة ياسر إبراهيم العائد هو الآخر من الإصابة على حساب محمد عبد المنعم أو رامى ربيعة لكنه احتمال ضعيف للغاية أيضاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة