متحدث الوزراء: رئيس الحكومة يعمل على تذليل مشكلات المستثمرين

الخميس، 23 مايو 2024 11:51 م
متحدث الوزراء: رئيس الحكومة يعمل على تذليل مشكلات المستثمرين المستشار محمد الحمصانى المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء يقوم بجولات ميدانية بشكل مستمر، مضيفًا: "الدكتور مصطفى مدبولي خلال جولاته يلتقي مستثمرين، ويتلقى مقترحات بدعم الصادرات أو كيفية منحهم المزيد من الأراضي للتوسع، وهناك العديد من المقترحات خلال الزيارات"، مشيرا إلى حرص رئيس الوزراء على اتخاذ القرارات المناسبة على الأرض وتوجيه الوزراء المشاركين لاتخاذ القرار المناسب والعاجلة".

وقال الحمصاني، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة ON، أن رئيس الوزراء يطالب بتذليل بعض العقبات، والتجاوب مع طلبات المستثمرين، ويتجاوب مع مشكلات المستثمرين خلال الزيارات الميدانية والاجتماعات الميدانية ويستقبلهم من وقت لآخر.

وأوضح المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أنّ المجلس الوطني للتعليم والبحث والابتكار، له طبيعة وأهمية خاصة، حيث يتبع رئيس الجمهورية بشكل مباشر، ويضم كافة الجهات المعنية الحكومية، بجانب رجال أعمال وخبراء متخصصين في التعلم.

وتابع: "المجلس  سيكون معنيًّا بالسياسة العامة للتعليم بكل أنواعه وجميع مراحله، ويراعي متطلبات سوق العمل، وسيضم خبراء متخصصين في مجال التعليم ورجال أعمال، وبالتالي سيضمن متابعة العملية التعليمية ومدى توافق الخريجين مع سوق العمل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة