صحة دمياط تطلق خدمة الزيارة المنزلية لتقديم الرعاية الصحية للمستحقين

الخميس، 23 مايو 2024 11:30 م
صحة دمياط تطلق خدمة الزيارة المنزلية لتقديم الرعاية الصحية للمستحقين صحة دمياط تطلق خدمات الزيارات المنزلية
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مديرية الصحة بدمياط، برنامج خدمات الزيارات المنزلية، وذلك لتقديم الرعاية الصحية  لكبار السن وذوي الهمم، بهدف وصول الخدمات الصحية لمستحقيها حال عدم القدرة على تلقيها من منافذ تقديمها بمنشآت الرعاية الصحية الأولية.

ومن جانبه أكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن تلك الزيارات تأتي وفق خطة وزارة الصحة لتقديم الخدمات الطبية لتلك الفئة، مؤكدا أنه تم اختيار فرق طبية مدربة بشكل جيد للقيام بتنفيذ تلك الزيارات.

وأوضح وكيل صحة دمياط، أن برنامج الزيارات المنزلية لايهدف فقط لتقديم الخدمات الطبية، إنما يعمل على تحسين نمط الحياة الصحي والنفسي للفئات المستهدفة من تلك المبادرة، مشيرا إلي أنه تم تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، فضلا عن خدمات التوعية والتثقيف الصحي للمسنين وذوي الهمم بالشكل الذي يضمن تحقيق أفضل نسب نجاح لفاعليات هذا البرنامج.

وأضاف وكيل صحة دمياط أيضا، أن القطاع الطبي داخل محافظة دمياط، يسعد تطورا كبيراً خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن المبادرات العامة ايهما بشكل كبير في تحسين خدمات القطاع، موضحا أن مبادرة "حياة كريمة"تأتي على رأس المبادرات الناجحة التى شهدتها المحافظة في الآونة الأخيرة.

FB_IMG_1716493503103
صحة دمياط تطلق خدمات الزيارات المنزلية
FB_IMG_1716493513169
فحص كبار السن وذوى الهمم ببرنامج الزيارات المنزلية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة