تجديد مسلسل 3 Body Problem لموسم ثانٍ على نيتفلكس

الأربعاء، 22 مايو 2024 06:00 ص
تجديد مسلسل 3 Body Problem لموسم ثانٍ على نيتفلكس 3 Body Problem
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت منصة نيتفلكس تجديد مسلسل 3 Body Problem، لموسم ثانٍ بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تدور أحداث Three-Body Problem، فى المستقبل، حيث ينتظر البشر غزوًا فضائيًا للوصول إلى الأرض، وتم الكشف عن ما يلى حول حبكة المسلسل..

تدور قصة مسلسل Three-Body Problem حول يي وينجي، عالمة الفيزياء الفلكية، التي حاولت بعد أن شهدت وفاة والدها على يد الحرس الأحمر، مساعدة الأجانب في غزوهم، وفي الوقت نفسه، تقوم الفصائل المتحاربة المختلفة والجماعات المتمردة على الأرض بالتخطيط لطرق التعامل مع الهجوم القادم.

أنشأ المؤلف ديفيد بينيوف بـ مساعدة آخرين سلسلة الخيال العلمى الجديدة Three-Body Problem، بناء على سلسلة الكتب الصينية للمؤلف Liu Cixin، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriefianle".

ويقوم الممثل العالمى ليام كننجهام بطل سلسلة Game Of Thrones، الذى لعب شخصية السير دافوس سيورث، ببطولة مسلسل الخيال العلمى الجديد Three-Body Problem بـ مشاركة كل من  بنديكت وونج، جون برادلي، جوفان أديبو، إيزا جونزاليس، جيس هونج، مارلو كيلي، أليكس شارب، سي شيموكا، زين تسينج، وسامر عثماني.

3 Body Problem
3 Body Problem

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة