رئيس مدينة دمياط الجديدة يتفقد السور الفاصل بين المنطقة الحرة والميناء

الثلاثاء، 21 مايو 2024 03:10 م
رئيس مدينة دمياط الجديدة يتفقد السور الفاصل بين المنطقة الحرة والميناء رئيس دمياط الجديدة
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يرافقة نواب ومعاونى رئيس الجهاز ومديرى الإدارات المعنية أعمال رفع الكفاءة بالمنطقة الحرة العامة للاستثمار.

كما تم الانتهاء من رفع كفاءة مبنى الجمارك والحماية المدنية وآخر ما وصلت إليه معدلات الإنجاز لتنفيذ السور الفاصل بين المنطقة الحرة العامة وميناء دمياط بطول 2200 متر بنسبة إنجاز 55%.

ووجه رئيس المدينة بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال طبقا للبرنامج الزمنى وكذلك أعمال رفع كفاءة الطرق الداخلية والمداخل وتدعيم الجزر والمناطق الخضراء باستكمال زراعة النجيل والأشجار بالمحاور الرئيسية والمداخل.

كما تفقد رئيس المدينة أعمال تنسيق الموقع بمشروع 40 عمارة سكن مصر جنوب الحى الرابع والتى تم الانتهاء من تنفيذ أعمال رصف الطبقة الرابطة للطرق الداخلية وعدد 10 براكن انتظار سيارات وجارى الانتهاء من تنفيذ الأرصفة الخارجية بتكلفة إجمالية للمشروع 14 مليون جنيه.

وللحفاظ على ما تم تنفيذة من أعمال الزراعة والتجميل بالموقع استمرار شركة الزراعة المنفذة للأعمال بتكثيف أعمال الصيانة الدورية والتدعيم بالمزروعات والزهور لإظهار الصورة الحضارية والجمالية للمشروع.


يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة تنفيذا لتوجيهات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة