أحمد حمدى يجرى أشعة اليوم لتحديد حجم إصابة نهائى الكونفدرالية

الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:00 ص
أحمد حمدى يجرى أشعة اليوم لتحديد حجم إصابة نهائى الكونفدرالية أحمد حمدى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى أحمد حمدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أشعة اليوم، لتحديد نوع الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام نهضة بركان فى إياب نهائى الكونفدرالية الذى جمع الفريقين وانتهى بفوز الأبيض والتتويج بالبطولة.

وتعرض أحمد حمدى إلى إصابة قوية عبارة عن كدمة فى الركبة خلال المباراة النهائية، ومن المقرر أن تكشف الأشعة والفحوصات نوع الإصابة بالتحديد ومدة غيابه عن الفريق.

كان محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادى الزمالك أكد أن أحمد حمدى تعرض لإصابة بدون تدخل ويواصل الجهاز الطبى التشخيص على ركبته ولكن هناك ورم، وفى انتظار نتيجة الفحوصات والأشعة ، حيث سيكون لديه مشكلة في أحد الأربطة، ولكن المؤشرات الأولية خطيرة،

وعن إصابة اللاعب بالصليبى قال أسامة: "كل الأمور واردة، وأتمنى الأمر يكون بعيد عن ذلك وعن أي رباط من أربطة الركبة سواء صليبي أو داخلي أو خارجي، وكل اللي يجيبه ربنا هنتعامل معاه بتوفيق الله".

وتوج نادي الزمالك بكأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان المغربي 1/صفر، وسجل أحمد حمدي الهدف الوحيد للزمالك  بعد مرور 23 دقيقة من المباراة التي أقيمت  على ستاد القاهرة.

وسيحصد الزمالك جائزة مالية قدرها مليوني دولار قيمة التتويج بلقب الكونفدرالية، وحجز الزمالك بطاقة المشاركة في كأس السوبر الأفريقي للمرة السادسة في انتظار بطل دوري الأبطال بين الأهلي والترجي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة