السجن 10 سنوات لربة منزل قتلت طفلة أنجبتها سفاحا فى الصف

الإثنين، 20 مايو 2024 02:43 م
السجن 10 سنوات لربة منزل قتلت طفلة أنجبتها سفاحا فى الصف سجن- أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، ربة منزل، بالسجن 10 سنوات، لاتهامهما بالقتل عمدا ومع سبق الإصرار، طفلة رضيعة أنجبتها من علاقة غير شرعية، خوفا من افتضاح أمرها فى مركز الصف بالجيزة.

وكشفت أمر الإحالة فى القضية رقم قم 14512 لسنة 2023 مركز الصف، أن المتهمة " ن. ا " كانت على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص يدعى " م. ر" ونتج عنها إنجاب الطفلة المجنى عليها، فقررت التوجه له وطالبت منه الزواج إلا أنه تنصل منها ورفض طلبها ففكرت المتهمة على إثر ذلك التخلص من الطفلة المجنى عليها بعد أن قامت بولادتها بمستشفى.

وأشار أمر الإحالة، إلى أنه فور خروجها من المستشفى توجهت إلى بلدتها، وتركت الطفلة بجوار منزل، وأثناء سير أحد الأشخاص يدعى "ع. ع" بذات المنطقة عثر على الطفلة حديثة الولادة متوفاة، بجانب مبنى مهجور غير مكتمل وغير مأهول بالسكان - مرتدية قطعة قماش صفراء اللون وكيس بلاستيكى عالقًا بها الحبل السرى - فقام بأبلاغ الشرطة وتم نقلها لمستشفى الصف المركزى.

وبتكثيف التحريات أمكن ضبط المتهمة وأقرت بتحقيقات النيابة العامة بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد الاشخاص نتج عنها حملها للطفلة الرضيعة المجنى عليها، وأنها عقب ولادتها تركتها بالطريق العام وتوفت نتيجة توقف عضلة القلب بسبب ما تعرضت له من برد شديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة