الزمالك يفك العقدة ويفوز بالكونفدرالية.. وظهور سيئ للحكم السنغالي "فيديو"

الإثنين، 20 مايو 2024 02:00 ص
الزمالك يفك العقدة ويفوز بالكونفدرالية.. وظهور سيئ للحكم السنغالي "فيديو" كابتن وليد ماهر وكابتن عادل عقل الخبير التحكيمي
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى أن الدولي السنغالى عيسي سى تمتع بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته لمواجهة الزمالك ونهضة بركان، بذهاب نهائي الكونفدرالية الذى أقيم مساء الأحد، وانتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف دون رد والتتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

 

 

وأضاف عقل بالاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الذي يقدمه كابتن وليد ماهر، إن الحكم تمتع بلياقة بدنية جيدة، إلا أنه كان يجد صعوبة في الخروج من محيط الملعب وطريق الكرة خاصة في الهجمات المرتدة السريعة القريبة من منطقة الـ18.

وتابع أن السنغالى عيسى بالغ بشكل كبيرا جدا في تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة كما تعرض لا كثر من اختبار خلال المباراة وجاءت أبرزها:

في الدقيقة 15 طلب الزمالك بركلة جزاء لصالح زيزو والحكم سمح باستمرار في قرار صحيح. وفي الدقيقة 62 طلب نهضة بركان بركلة جزاء على المثلوثى لكن الحكم سمح باستمرار اللعب الا انه هناك خطاء على مدافع الزمالك وكان يجب ان يتدخل الـ"VAR" طبقا للبروتكول .

أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب نهضة بركان الموساوي حمزة في الدقيقة 93 من عمر اللقاء في قرار رائع طبقا للقانون.

أحسن الحكم تقدير العقوبات الانضباطية خلال اللقاء وأشهر البطاقة الصفراء لرباعي الزمالك عواد وفتوح والمثلوثى وشحاتة كما أنذر ايسودايو وحمزة السمومى ويوسف الفحلى للتهور والاعتراض في تقدير جيد.

ظهر المساعدون بيقظة وتمركز جيد وسمحوا باستمرار اللعب في اكثر من هجمة مؤثرة خلال فعاليات اللقاء كما تعاونوا مع الحكم في الأخطاء القريبة طبقا للقانون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة