أخبار مصر.. المالية: 120 مليار جنيه تكلفة دعم رغيف العيش بالموازنة العامة

الإثنين، 20 مايو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. المالية: 120 مليار جنيه تكلفة دعم رغيف العيش بالموازنة العامة المخابز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها تصريحات الدكتور محمد معيط وزير المالية، بأن دعم رغيف العيش فى الموازنة العامة للدولة سجل 125 مليار جنيه وفى المقابل يتم البيع بمبلغ 5 قروش أى يوفر حوإلى 5 مليارات جنيه فقط..


وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

إعلام إيرانى: غدا مراسم تشييع جنازة الرئيس إبراهيم رئيسى ومرافقيه فى تبريز

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن وكالة إرنا الإيرانية: أنه ستقام مراسم تشييع جنازة الرئيس الإيراني الراحل ابراهيم رئيسي ومرافقيه غدا في مدینة تبريز.

 

رئيس الوزراء يتفقد أعمال المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق

بدأ الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، منذ قليل ، جولة تفقدية للأعمال الجارى تنفيذها بالمرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق.

 

الأهلي يفحص السولية وعبد القادر قبل لقاء الإياب أمام الترجى التونسى

يخضع الثنائي عمرو السولية وأحمد عبد القادر لاعبا الأهلي لفحص طبي لتحديد تطور حالتهما الصحية والإصابة التى لحقت بهما خلال الفترة الماضية وتسببت فى حرمانهما من السفر ومرافقة بعثة الأهلي فى رحلة تونس الماضية لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحسم موقفهما من اللحاق بمباراة العودة السبت المقبل أو استمرار غيابهما عن الفريق الأحمر.

 

المرشد الإيرانى: محمد مخبر النائب الأول للرئيس الراحل يتولى السلطة التنفيذية

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" نقلا عن وكالة إرنا نقلا عن المرشد الإيراني: محمد مخبر النائب الأول للرئيس الراحل يتولى السلطة التنفيذية وفقا للدستور.

 

مدبولى: تكليفات من الرئيس بالعمل على تحسين خدمات النقل الجماعي للمواطنين

عقب تفقده صباح اليوم أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق، توجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، لتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو (C 3).

 

غرة شهر ذى الحجة الجمعة 7 يونيو ووقفة عرفات 15 / 6 وعيد الأضحى 16/ 6

أيام معدودة باتت تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، حيث تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، إلى أن هلال شهر ذو الحجة يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 2:39 ظهراً بتوقيت القاهرة المحلي يوم الخميس 29 من ذي القعدة 1445هـ الموافق 2024/6/6م.

 

الحكومة الإيرانية تعين علي باقري وزيرا للخارجية بدلا من عبد اللهيان

أعلنت الحكومة الإيرانية عن تعين علي باقري وزيرا للخارجية بدلا من حسين أمير عبد اللهيان.

 

الأرصاد: الأجواء شديدة الحرارة مستمرة على مدار الأسبوع ابتعدوا عن الشمس

الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء شديدة الحرارة التى تشهدها البلاد خلال هذه الأيام مستمرة خلال هذا الأسبوع، مناشدة المواطنين عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.

 

الأوراق المطلوبة للتقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي المقبل 2025/2024

حددت المديريات التعليمية، الأوراق المطلوبة للتقديم في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل 2025/2024، استعدادا لفتح باب التقدم بداية يونيو المقبل كالتالى:

الرئيس السيسى يؤكد تضامن مصر مع قيادة وشعب إيران فى المصاب الجلل (إنفوجراف)

نعت جمهورية مصر العربية، بمزيد من الحزن والأسى، الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومرافقيهم، الذين وافتهم المنية الأحد الموافق 19 مايو 2024 إثر حادث أليم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة