ماركينيوس: سان جيرمان لم يكن منظما وأهدرنا العديد من الفرص أمام دورتموند

الخميس، 02 مايو 2024 12:35 ص
ماركينيوس: سان جيرمان لم يكن منظما وأهدرنا العديد من الفرص أمام دورتموند دورتموند ضد باريس سان جيرمان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرازيلي ماركينيوس، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن الخسارة التي مُني بها فريقه أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

دورتموند ضد باريس سان جيرمان

وقال ماركينيوس في تصريحات عقب المباراة: "كان لدينا العديد من الفرص في الشوط الثاني التي لا يمكن إهدارها، إذا أردنا الذهاب إلى النهائي ، يجب تسجيل هذه الفرص في ملعبنا".

وأضاف ماركينيوس: "من الصعب اللعب هنا، لقد جئنا من أجل النصر ولم ننجح، لقد فعلنا ذلك من قبل وأظهرنا أنه يمكننا القيام بذلك في ملعبنا يمكن أن يكون سيناريو مختلفا" .

وواصل ماركينيوس: "كان الفريق غير منظم بعض الشيء، علينا أن نكون حذرين. لقد أظهرنا أننا قادرون على العودة. نحن نعلم أنه يمكننا القيام بعمل أفضل بكثير، وعلينا الاستفادة من هذا الهدف".

دورتموند ضد بي اس جي

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب فولكروج بالدقيقة 36 من عمر المواجهة لصالح بوروسيا دورتموند وسط حالة كبيرة من الترقب بين الجماهير الحاضرة في المباراة.
 
وشهد اللقاء موجة من إهدار الفرص الغريبة لكلا الفريقين وإن كانت الغلبة لنادي بوروسيا دورتموند الذي تبادل لاعبوه فى إهدار الهجمات أمام مرمى دوناروما.
 
وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتجويك"، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء".
 
فيما أطاح بوروسيا دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.
 
دورتموند ضد باريس سان جيرمانوتعد هذه المباراة هي الثالثة التي تجمع بين باريس سان جيرمان ودورتموند في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، حيث تقابل الفريقان وجها لوجه مرتين سابقتين في مرحلة المجموعات.
 
وفاز نادي العاصمة الفرنسية على نظيره الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين دون مقابل، فيما حسم التعادل 1-1 مواجهة الإياب في الجولة الأخيرة.
 
وقاد الحكم الإنجليزى أنتوني تايلور المواجهة النارية بين فريقى باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، وسبق للبالغ من العمر 45 عامًا أن أدار 6 مباريات أوروبية للفريق الفرنسي، ولم يخسر بطل الدوري خلال هذه المواجهات.
 
وحقق باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات خمس انتصارات أمام كل من: يوفنتوس (2-1)، ريال مدريد (3-0)، مباراتين ضد بوروسيا دورتموند (2-0 و1-2) وشاختار دونيتسك (2-0)، وتعادل مرة واحدة مع نادي برشلونة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة