حفلة باللون الأصفر وسيبيليس تستعد لتتويج الريال أبرز عناوين صحف العالم

الخميس، 02 مايو 2024 11:38 ص
حفلة باللون الأصفر وسيبيليس تستعد لتتويج الريال أبرز عناوين صحف العالم صحيفة كيكر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها سقوط باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند بهدف فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، واقتراب حسم الريال للقب الدورى الإسبانى حال الفوز على قادش وخسارة برشلونة أمام جيرونا بالجولة الـ 35 من مسابقة الليجا.

نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، صورة النجم كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، لحظة الندم على الفرصة التي أضاعها أمام بوروسيا دورتموند، وعلقت قائله: "إلى الجدار".

ليكيب

وتصدر غلاف صحيفة "كيكر" الألمانية، عنوان رئيسي: "حفلة باللون الأصفر" للاحتفال بفوز بوروسيا دورتموند على سان جيرمان بهدف في سيجنال إيدونا بارك.

كيكر

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلي إمكانية حسم الريال للقب الليجا هذا الموسم، حال الفوز على قادش وسقوط برشلونة أمام جيرونا، قائلة: "سيبيليس تسخن، يمكن أن يُعلن عن لقب بطل الدوري الإسباني هذا السبت، سينتظر اللاعبون في البرنابيو نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا إذا حصلوا على النقاط الثلاث أمام قادش".

ماركا

بينما تحدثت صحيفة "آس" الإسبانية، عن ملف تجديد عقد النجم الألماني توني كروس، قائلة: "كروس ابقى، مباراته في ميونخ تؤكد أنه في ذروة أفضل أيامه، إنه لاعب خط الوسط الأكثر دقة في التمريرات في دوري أبطال أوروبا بأكمله.

اس

وأضافت الصحيفة: "يعتقد ريال مدريد أنه سيجدد عقده وأنه سيعلن ذلك بعد المواجهة أمام بايرن ميونخ".

وجاء على صدر غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية، عنوان رئيسي: "قرار أراوخو الوشيك"، في إشارة إلى تحديد المدافع الأوروجواني لمستقبله مع برشلونة بعد العروض التي تلقاها مؤخرًا للرحيل عن البارسا.

سبورت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة