يورجن كلوب فى وداع جماهير ليفربول: أنا واحد منكم الآن.. فيديو

الأحد، 19 مايو 2024 10:05 م
يورجن كلوب فى وداع جماهير ليفربول: أنا واحد منكم الآن.. فيديو يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودعت جماهير ليفربول مدربها الألماني يورجن كلوب بعد انتهاء مسيرته مع الريدز بعد 9 سنوات قضاها بين جدران الأنفيلد حقق خلالها 7 ألقاب كبرى وضعته بين المدربين الأساطير ممن مروا على الفريق طيلت تاريخه.

وفي حديثه إلى الجماهير بعد المباراة، قال كلوب: "أنا مندهش تمامًا، اعتقدت أنني ممزق بالفعل، لأكون صادقًا، لكنني لست كذلك، أنا سعيد للغاية، لا أستطيع أن أصدق ذلك".

أضاف يورجن كلوب: "أنا سعيد جدًا بكم جميعًا، بالأجواء، بالمباراة، بكوني جزءًا من هذه العائلة، وكيف احتفلنا بهذا اليوم. إنه أمر لا يصدق. شكراً جزيلاً."

وتابع: "لا يبدو الأمر وكأنه النهاية، بل يبدو وكأنه البداية لأنني رأيت اليوم فريق كرة قدم يلعب مليئًا بالمواهب، ومليئًا بالشباب، ومليئًا بالإبداع، ومليئًا بالرغبة، ومليئًا بالجشع. هذا جزء من التطوير، وهذا ما تحتاجه بوضوح.

وأكد يورجن كلوب: "لكن من الواضح أنني أحظى بالكثير من الاهتمام منذ بضعة أسابيع، وهو ما يجعلني أشعر بعدم الارتياح حقًا. لكن في هذا الوقت أدركت الكثير من الأشياء. أخبرني الناس أنني حولتهم من المشككين إلى المؤمنين. هذا ليس صحيحا. الإيمان هو عمل نشط: عليك أن تفعله بنفسك. لقد قلت للتو أننا يجب أن نفعل ذلك. أنت فعلت ذلك. هذا فرق كبير".

واصل يورجن كلوب: "ولا أحد يخبرك الآن بالتوقف عن الإيمان. لأن هذا النادي في لحظة أفضل من أي وقت مضى؟ ربما في أي وقت مضى – يجب أن أسأل كيني دالجليش! منذ وقت طويل، اسمحوا لي أن أقول ذلك من هذا القبيل".

وشدد مدرب ليفربول الراحل: "لدينا هذا الملعب الرائع، لدينا مركز التدريب الرائع هذا. نحن معك – القوة العظمى في كرة القدم العالمية".

وقال المدرب الألماني: "نحن نقرر ما إذا كنا قلقين أو متحمسين. نحن نقرر إذا كنا نؤمن أو لا نؤمن. نحن نقرر إذا كنا نثق أو لا نثق. ومنذ اليوم وأنا واحد منكم ومازلت أؤمن بكم. سأظل مؤمنًا بنسبة 100%".

وكانت كلمات كلوب الأخيرة: "أنا واحد منكم الآن. على سترتي مكتوب "شكرًا لك لوف" و"لن أمشي وحدي مرة أخرى أبدًا". شكرا لك على ذلك! أنتم أفضل الناس في العالم. شكرًا لكم!"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة